LOVELY 2.0 تهتز خاتم الديك مع تكنولوجيا الاستشعار عن الرغبة

يتحكم في التطبيق خاتم الديك بالاهتزاز الذي كان يضحك أكثر وأنا مسرور عندما اتصلت بي جميلة قبل أن تسألني Erofame ما إذا كنت سأراجع لعبتهم الجديدة The Lovely2.0 لهم. دائما عن تحدي وبصيرة في لعبة جنسية جديدة ، وأنا ...
ديسمبر 07، 2018 جوان سومرز

آلة الجنس جون ومراجعات لعبة الجنس

مرحبا بك في موقعيمرحبًا بك في موقعي ، آمل أن تستمتع بتعليقاتي ومقالاتي. لدي سحر مع ألعاب الجنس ، ولا سيما آلات الجنس واللعنة ، e-stim و BDSM.

لدي الكثير من المرح القيام بما أقوم به وآمل أن يظهر في مراجعاتي والمقالات.

أحب الاستماع من القراء لذا يرجى عدم الخجل ، بعد تعليق أو الاتصال.

جوان الثلاثون


أحدث المقالات

ديسمبر 07، 2018

LOVELY 2.0 تهتز خاتم الديك مع تكنولوجيا الاستشعار عن الرغبة

يتحكم في التطبيق خاتم الديك بالاهتزاز الذي كان يضحك أكثر وأنا مسرور عندما اتصلت بي جميلة قبل أن تسألني Erofame ما إذا كنت سأراجع لعبتهم الجديدة The Lovely2.0 لهم. لقد وافقتُ دومًا على تحدٍّ وفكرةٍ في لعبة جنسية جديدة ، فوافقتُ على ذلك بالطبع ، وأخبروني أنه سيتم إرسال أحدهم عندما يكونون جاهزين أخيراً. "المحبوب…
ديسمبر 03، 2018

تواصل Pornocalypse - تمبلر تمنع محتوى للبالغين

هنا نذهب مرة أخرى ، هذه المرة من Tumblr يمكننا جميعا النوم أكثر أمانا في أسرتنا في الليل ، في ديسمبر كانون الأول سينضم 17th Tumblr إلى قائمة طويلة من المواقع التي أصبحت غنية وشعبية من خلال محتوى البالغين ولكن بعد ذلك أدار ظهرها عليه. نعم ، Tumblr هو أحدث موقع للانضمام إلى Pornopocalypse عن طريق حظر محتوى البالغين. لكنها ستحمي الأطفال الذين أسمعهم ...
نوفمبر 18، 2018

متعة مصنع Stronic G من قرمزي الأميرة

هذه اللعبة الصغيرة المذهلة كانت السبب في العديد من التغييرات في ملاءات السرير التي أسعدني عندما سألتها كريمسون برينسيس إذا كنت مهتمًا بمراجعة لعبة Fun Factory Stronic G Vibrator لهم. أنا أحب الألوان المشرقة النابضة بالحياة والمواد الآمنة للجسم المستخدمة من قبل شركة فوم فاكتوري ، وقد تعرفت عليها لأول مرة عندما كنت أعيش في ألمانيا منذ عدة سنوات ...

S2 رشاش آلة الجنس

نوفمبر 16، 2018 آلات الجنس و الداعر
جهاز آخر يثبت المثل القائل بأنك تحصل على ما تدفعه مقابل أن تكون قد راجعت مؤخرًا حزمة S1 Cheap Sex Machine لـ sexmachines.co.uk لقد كنت متحمسًا لرؤية جهاز آخر يصل إلى المشاركة. هذه المرة كان واحدا من نمط بندقية رشاش ...

فروي الخيال الفهد الأسود الذيل التوصيل بوت

نوفمبر 15، 2018 بعقب المقابس
يمكن أن يكون هذا بعقب ذيل Purrrrfect كيتي؟ يمكن أن يكون اللعب الخيالي طريقة رائعة لربط الأمور ببعض الشيء ، وكل من أنا مستسلمين وأحب لعبًا كيتيًا صغيرًا. أنا مسرور عندما تلقيت ذيل فروي الخيال الفهد الأسود من sextoys.co.uk للمراجعة ، ...

أفانت برايد P5 السائل سيليكون بوت التوصيل استعراض

نوفمبر 12، 2018 بعقب المقابس
قفاز مذهل يجب أن ترتديه مع "برايد" أحبه دائمًا عندما يتواصل معي اللاتيكس والجلود والدانتيل لإجراء مراجعة حيث يبدو دائمًا أنه يرسل لي منتجات مذهلة يسعدني مراجعتها. هذه المرة لم تكن استثناء لهذه القاعدة ، وبعد ...

S1 رخيصة آلة الجنس حزمة

نوفمبر 09، 2018 آلات الجنس و الداعر
آلة سخيف فرعية 50 تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا أستمتع بآلاتي اللعينة ولدي خبرة كبيرة معهم الآن. أنا دائما استمتع بفرصة تجربة تجارب جديدة حيث أن ذلك يمنحني فرصة ممتازة لمقارنة خصائصها ...

DIY ثنائي القطب قطب الإدراج - وريلي مجعد

نوفمبر 08، 2018 DIY E-Stim Equipment
من أجل متعة E-Stim المهبلية أو الشرجية الشديدة بعد جعل قطب تقديري النحلة ثلاثي قطبي ، تم الاتصال بي من قبل الـ e-stimson الموهوب جداً على smartstim.com حيث قام بتعديل تصميمي لي مما يجعله أفضل - شكراً لك. جاء أيضا ...

Motorbunny قسط مرفق سيليكون استعراض

نوفمبر 03، 2018 آلات الجنس و الداعر
هذه المرفقات هي آمنة للجسم وإثبات بخ ، سيكون من دواعي سرورنا أن نعرف لمن لا يعرف ما هو Motorbunny - أين كنت؟ The Motorbunny هو أسلوب Sybian® على آلة الجنس ، وكنت محظوظًا بشكل لا يصدق في الحصول على فرصة ...

E-Stim Session Diary

نوفمبر 01، 2018 نصيحة E-Stim
أنا دائما نصح الناس للحفاظ على مذكرات جلسة التحفيز الإلكتروني وسوف تظهر لك لماذا يجب عليك القيام بذلك أي شخص جديد في عالم رائع من متعة E- تحفيز سيعرف كيف يمكن أن يكون صعبا للعثور على المواضع والإعدادات الكهربائي الصحيح لتقديم موثوق حر اليدين ...

جرو اللعب مسنبل جلدية ألفا الكلب الياقة استعراض

أكتوبر 30، 2018 BDSM عدة مراجعات
يميزك أي شخص يقرأ مدونتي ومراجعاتي بانتظام كم أستمتع بالارتداء عند التمتع ببعض وقت اللعب في BDSM. لقد سعدت أن أتمكن من استعراض هذا جرو بلاي مسنن جلدية ألفا الكلب ...

بلدي مربع التحكم Stereostim تقدير البناء الجزء 2

أكتوبر 28، 2018 DIY E-Stim Equipment
لا يمكنك الحصول على هذا المراجع وأدوات السلطة فقط يمكنك العثور على المقالة الأولى في مذكرات البناء هذه في MySteostim Control Control Box Build Part 1 لقد كان هذا المشروع على ظهر الحارق لبعض الوقت الآن لعدد من الأسباب. المرة الأولى كانت قضية ...
×