عرض العناصر حسب علامة: المادة

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود

تتضمن هذه المقالة الروابط التابعة لهاولكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس.

يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتوهم طريقة خالية من المشاكل للحصول على خصومات إضافية من علاماتهم التجارية المفضلة؟

أعلم أنني أحب هذه الفكرة ، وفي إحدى الأمسيات أثناء مشاهدة التلفزيون ، رأيت الإعلانات من TopCashBack.co.uk وفكرت بنفسي - أتساءل عما إذا كانت ستنجح في اللعب الجنسية؟

حسنًا ، كما يقول المثل القديم ، أدى الفضول إلى قتل القطة. ولكن في حالتي ، أنقذني الفضول بعض النقود الصعبة - woohoo!

كيفية جعل DIY فراغ مضخة القضيب E- ستيم السبر الكهربائي

يتم ضخ المضخات الفراغية مع السبر التحفيزي الإلكتروني ، وهو أحد مشروعات مشروع DIY غريب

وظيفة على smartstim عن فراغ رنان حصلت على اهتمامي ، وقررت بعد قراءة بعض التعليقات التي يجب علي توثيقها بناء مثل هذا القطب لمساعدة الآخرين على صنع واحدة.

لذلك ، الائتمان ل miralicious90 على smartstim.com لفكرته رائعة وتصميم 3D. أنا أحب تصميمه البسيط ، لكنني قررت دفعه قليلاً.

في هذه المقالة ، سأقلك خطوة بخطوة خلال عملية صنع مكبس فراغ القضيب DIY الخاص بك إلى جانب ه-STIM السبر الكهربائي. بحيث يمكنك جعل الديك أكبر وأصعب من أي وقت مضى أثناء السبر واستخدام التحفيز الإلكتروني في نفس الوقت.

إذا كان هذا يبدو ممتعًا ، فاقرأ. تعرف على مدى سهولة إنشاء شيء مثل هذا بنفسك.

"الجحيم الدامي ، هذه قطعة واحدة من مجموعة خطيرة. الشعور بتورم الديك والصوت المنزلق فيك شديد للغاية وبمجرد أن يتم تشغيل صندوق التحكم في التحفيز الإلكتروني ينفث جواربك. إنها تجربة رائعة ، وجحيم واحد من رحلة ".

جوان حيلة الديك

هذه مقالة طويلة جدًا ، وهنا بعض الروابط السريعة إذا كنت تريد الانتقال إلى قسم معين.

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟

قبل شهرين، VRPorn.com أعلنت أنها تجاوزت رسميا 100 مليون مستخدم.

هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد مع هذا النوع من حركة المرور. ولكن تذكر أن هذا الموقع مخصص فقط لـ VR Porn ويجعل هذه الإحصائيات أكثر إثارة للإعجاب.

إنه يوضح لك إلى أي مدى نما مكانة الإباحية هذه ، وأصبحت الآن أكثر انتشارًا من تلك المتخصصة. المزيد والمزيد من الناس يكتشفون كيف يمكن أن يكون الاباحية الواقعية المثيرة للغاية.

مع انخفاض تكلفة المعدات شهريًا تقريبًا ، أصبح من السهل الآن أكثر من أي وقت مضى أن تغمر أصابع قدميك في مشهد VR Porn.

أعلنت Playstation مؤخرًا عن بيعها 4.2 مليون أنظمة PSVR اعتبارًا من مارس 2019. في حين أن HTC و Oculus يتمتعان بحماية أكبر من أرقام مبيعاتهما ، فمن المحتمل أن يكونا أيضًا في نفس الملعب.

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك التمتع wank الجسم آمنة على الميزانية

لا أحتاج إلى التبشير لأي أحد حول كيفية صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم يكن لديك الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا.

عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال).

قد تظن أن اللعب الجنسية الآمنة للجسم هي عالم الخيال إذا كنت على ميزانية.

لكن ، أنا سعيد لأن أكون قادرًا على إثبات أن الأسطورة مخطئة في بعض الأمثلة الملهمة عن ألعاب جنسية آمنة للجسم كبيرة متوفرة بميزانية محدودة.

لذلك ، يمكن للبنك الخنزير الخاص بك التوقف عن الهز في خوف ، واسمحوا لي أن تظهر لك كيف يمكن أن يكون لديك wank قديم جيد على الميزانية.

أفضل آلات الحلب الذكور

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو ، العادة السرية الفاخرة

كثيرا ما يسألني ما هو أفضل آلة الحلب الذكور. سأخبركم جميعًا عن ثلاثة أعرف أنهم خارج هذا العالم. أنها ليست رخيصة ، ولكن مع آلات الجنس ، يمكنك بالفعل الحصول على ما تدفعه مقابل.

لذلك لأي شخص تعثر على هذه الصفحة ويفكر الآن في "ما هيك هو آلة الحلب الذكور"؟

ما هي علاقة DDLG؟

قد يفاجئك مشهد DDLG عندما تتعلم المزيد عنه

أولاً ، يمكنني أن أضمن إلى حد كبير أن ما لا يقل عن 90٪ من الأشخاص الذين يقرأون هذا المنشور إما أنهم لم يسمعوا أبدًا عن DDLG العلاقة أو لديك الكثير من المفاهيم الخاطئة عنها.

"أحب الدخول إلى مساحة صغيرة حيث أنها مريحة جدًا ، ويمكنني فعل الأشياء التي أستمتع بها حقًا"

sub'r "

إذن ، ما هو DDLG؟ هو اختصار لـ Daddy Dom / Little Girl ، ولكن قبل تناول جرعة عميقة من التنفس من خلال أسنان مثبتة ، تابع القراءة لمعرفة ما يعجبك حقًا.

آمل أن تبدد الكثير من الأساطير حول هذا الشكل من بدسم العلاقة داخل هذا المنصب ، لذا يرجى أن تتحمل معي. لذا تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا النوع من اللعب BDSM.

ذكر وأحزمة العفة وأقفاص الديك

إن فكرة حبس العفة تحولني حقًا

العفة هي الموضوع الذي يثير كل أنواع العواطف في الناس ، والاشمئزاز ، والارتباك ، والإثارة. ماذا عن الفعل من تأمين قدرتك الجسدية على ممارسة الجنس أو ممارسة العادة السرية التي تروق لعشاق العفة؟

"العفة - الدولة أو الممارسة المتمثلة في الامتناع عن الاتصال الجنسي خارج نطاق الزواج ، أو بشكل خاص من الجماع".

قاموس أوكسفورد الإنكليزية

أنوي معرفة وإلقاء الضوء على هذا النشاط الغريب ، لأنه شيء يثير فضولتي ويحولني في نفس الوقت.

لذا تابع القراءة لمعرفة المزيد عن العفة ونكران النشوة لمعرفة ما إذا كان ذلك لك أو لإرضاء فضولك.

زيارتي الأولى إلى نادي العهرة

ليلة برزت بلدي العهره الكرز النادي في العلية في ديربي

كانت السماء تمطر بشدة ، وبدأت أندم على قراري بزيارة نادي عاهر مع شريكي بينما كنت أمشي إلى الباب حيث كانت أعصابي ترفرف. يبدو أن السير من موقف السيارات الكبير خارج الشارع إلى أبواب النوادي الأعمار ، لكني كنت سعيدًا بأنني أحضرت معاقبة معي.

كانت هذه زيارتي الأولى إلى نادي عاهر ، وعلى الرغم من معرفتي بما يمكن توقعه ، كانت الأعصاب تؤثر على عزمنا على الاستمرار في ذلك. عندما وصلنا إلى الأبواب الارجوانية الكبيرة ، كان اختيار المطر شجاعا مرة أخرى أو الذهاب إلى الداخل. ألقي الرصاصة وتدخلت في الداخل.

فتح الباب كان علينا إدخال نوع من غرفة الضغط مع نافذة صغيرة دفعنا من خلالها رسوم دخولنا قبل أن ننتظرها. لقد توقفنا من قبل نادي Attic في Derby حيث إنه محلي نسبيا بالنسبة لنا وأردت أن أرى ما هي الأندية المتأرجحة كانوا مثل في الداخل.

موارد EStim

هذه الصفحة هي محور كل شيء يتعلق بالتقدير في هذا الموقع

قبل ثلاث سنوات أكثر من الرجال مذهلة في نظم E-Stim حصلت على اتصال ما إذا كنت سأهتم بمراجعة بعض من ه-STIM الرجعية. كان علي أن أكون صادقا كما لم أسمع حتى عن تقدير أو electrosex (تربية محميّة أظن LOL). على أي حال ، أرسلوا لي مربع التحكم في التحفيز الإلكتروني الأول والإلكترود مجموعة رائعة سلسلة 1، وكنت مدمن مخدرات على الفور. لم يسبق لي أن حصلت على أيدي حرة النشوة في حياتي ، وأنا أستمتع ببعض الضوء بدسم اللعب ، انها مزودة بهذا النمط من المرح كذلك. لا يمكنني أن أوصي الجميع بإعطائه ، ما الذي ستخسره؟

على أي حال ، هذه الصفحة هي محور كل شيء متعلق بالحوافز الإلكترونية ، ويوفر روابط إلى المجالات الرئيسية الثلاثة لأنشطتي electrosex. مراجعات ومقالات مشورة ومواد بناء ذاتية. هناك أيضا بعض الروابط السريعة في متناول يدي هذه الصفحة - الروابط مع خلفية stripey ، لا يمكنك أن تفوتهم >>>

دليل Sybian Riders

الحصول على أكثر ضجة لباك الخاصة بك مع Sybian

Sybian هي أسطورة في حد ذاتها ، لسنوات 30 التي كانت تقدم هزات قوية للنساء في جميع أنحاء العالم.

إنه بلا شك أقوى الهزاز الذي حظيت به في أي وقت مضى امتياز التواجد بين ساقي ولكن الحصول على أقصى استفادة منه يتطلب بعض التفكير والكثير من الممارسة.

من السهل جدًا أن تقوم بتدريجها ومن ثم زيادة الطاقة بسرعة كبيرة جدًا ، لكن ذلك سيتركك قرحة وربما تكون متدلية قليلاً بشأن إمكانياتها. بدلاً من ذلك ، اتبع هذه الخطوات البسيطة لضمان حصولك على أقصى استفادة من Sybian.

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×
0
سهم

مثل ما ترى؟

اضغط على الأزرار أدناه لتتبعني ، فلن نأسف لذلك ...

0
سهم