المدوَّنة

أفكاري وتأملات حول الحياة كمراجع لعبة الجنس آمل أن تستمتع بهذه النظرة الثاقبة في حياتي وما أقوم به. أحب مراجعة المنتجات الخاصة بالبالغين وسأستخدم هذه المدونة لإبقاء الجميع على دراية بما سيأتي للمراجعة قريبًا وأيضًا لنقل أي أفكار أو مشكلات لدي. أحب التعليقات ، لذا يرجى استخدام أقسام التعليقات في هذه المشاركات للتواصل معي. يمكنك استخدام وظيفة البحث على الموقع إذا كنت تبحث عن شيء معين.

المدوَّنة
دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية لعلاج العجز الجنسي لدى النساء

أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكني أحببت كيف يمكن أن تكون الأحاسيس دقيقة ، وعدد طرق اللعب.

لقد افترضت لفترة طويلة ، نعم أعلم أن ذلك يمكن أن يكون خطيرًا ، لكن احمل معي في هذا. لقد فكرت بذلك ه-STIM يمكن أن يكون لها فوائد صحية محتملة ، بالإضافة إلى كونها وسيلة رائعة للتخلص من اليدين.

أعلم أن بعض الأطباء يوصون بمدربين كيجل كهربائيين لتشديد عضلات قاع الحوض والتحكم فيها. تتسبب النبضات الكهربائية الصغيرة في تشديد هذه العضلات والاسترخاء بمرور الوقت ، وتدريبها وتقويتها. هذا مجرد مثال واحد على الكهرباء التي يتم استخدامها لتحقيق فوائد صحية إيجابية ، ولكنه مخصص لحالة معينة.

مكتب / استوديو جوان ، تحديث سريع

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

لقد استقرت على اختياري للمساحة المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال

حسنًا ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب في الطابق الأرضي (مناسب لإعاقاتي) ، ولا يمكنني الانتظار حتى أتحرك.

هذا واحد أرخص قليلاً من آخر مرة قمت بسحبه ، وهو أصغر قليلاً من أي وقت مضى. هذا يعني أنه كان عليّ تغيير خططي قليلاً لتمكينني من الحصول على أقصى استفادة من المساحة.

تم تسخين هذه المساحة المكتبية (woohoo) ، كما أنها تحتوي على تكييف هواء (WOOHOO!) وهو مكافأة هائلة كما هي في الطابق الأرضي وقريبة جدًا من المدخل الرئيسي للمبنى.

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
توفير المال عند التسوق للعب الجنس وأي شيء آخر إلى حد كبير جدا.

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود

تتضمن هذه المقالة الروابط التابعة لهاولكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس.

يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتوهم طريقة خالية من المشاكل للحصول على خصومات إضافية من علاماتهم التجارية المفضلة؟

أعلم أنني أحب هذه الفكرة ، وفي إحدى الأمسيات أثناء مشاهدة التلفزيون ، رأيت الإعلانات من TopCashBack.co.uk وفكرت بنفسي - أتساءل عما إذا كانت ستنجح في اللعب الجنسية؟

حسنًا ، كما يقول المثل القديم ، أدى الفضول إلى قتل القطة. ولكن في حالتي ، أنقذني الفضول بعض النقود الصعبة - woohoo!

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة زائر رد

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

زائر رد

يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com.

علامات دوم ،
علاماتأنا مهووس التكنولوجيا ، دوم وشاب عجوز الذي بلوق في domsigns.com. أنا أيضًا أمتلك وأعد تشغيل Elustsexblogs.com ، حيث يمكنك إرسال أفضل كتاباتك حول مجموعة واسعة من موضوعات البالغين التي أستخدمها حاليًا في LDR مع Lillith of lillithavir.com
تحقق من موقعي domsigns.com. يمكنك أيضًا متابعة حساب تويتر الخاص بي - @ newsigns2

5 نصائح عند شراء آلة الجنس

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة زائر رد برعاية المشاركات

5 نصائح عند شراء آلة الجنس

اتبع هذه النقاط للتأكد من شراء الجهاز المناسب

آلة الجنس يمكن أن تضيف الكثير من المرح لكيفية اختيار الحصول على الإشباع الجنسي. في صميمها ، إنها مجرد آلات يمكن أن تحتوي على دسار ، ثم يتم توجيهها ذهابًا وإيابًا بالسرعة المطلوبة. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع آلات الجنس ؛ بالتساوي ، من الأهمية بمكان العثور على واحدة مثالية لك واحتياجاتك دون أي إضافات غير ضرورية. يجب أن يُنظر إليها على أنها استثمارات في صحتك الجنسية يمكن التمتع بها بمفردها أو مع شريك في الضوابط.

حتى قبل أن تغوص وتحصل على آلة جنسية خاصة بك ، ضع هذه النصائح في الاعتبار ...

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

هذا العام سيكون بمثابة صاح

لقد كنت أفعل ما أقوم به (عادةً ما أقوم بتعبئة الأشياء بداخلي ثم أخبر الإنترنت بمدى شعورها) لمدة خمس سنوات حتى الآن. لقد تعرضت للانفجار ، وقد نما موقعي ونمت باستمرار ولا يحمل أي تشابه لما خلقته لأول مرة طوال تلك السنوات.

يوجد الآن ثلاثة منا يراجعون بانتظام لعب الجنس ، وأنا أقدر المساعدة لأن الأمور أصبحت مشغولة بالجحيم هذه الأيام. شريكى، حيلة الديك ويستعرض القضيب الموجه الجنس ولعب اطفال بدسم عدة ولدينا منقاد جميل sub'r " (من هو رائع) يساعد مع كل شيء تقريبا نلقي عليها.

يقدم العام الجديد فرصًا جديدة وتحديًا للتركيز والنمو أكثر بطريقة مقيسة حتى لا تنخفض معاييرنا. نحن نحب التحدي الجيد.

بعقب المقابس متعة من بوم كامل

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة شرجي بعقب المكونات

بعقب المقابس متعة من بوم كامل

لماذا المقابس بعقب الكثير من المرح؟

أحبهم أو أكرههم ، ولكن المقابس هي شيء ، وهم هنا للبقاء. من يعرف كم من الوقت تمتع الجنس البشري بسرور ملء ومضايقة شرجهم بمقابس من نوع ما؟

أستطيع أن أتخيل أن كليوباترا تستمتع بحمام حليب فاخر قبل أن أكون ناشئة وأطلب من أحد الخادمات أن يجلب الفلين المصاصي الملكي.

لا شك أن الملك ليونيدس كان سيموت بابتسامة على وجهه في معركة ثيرموبيلاي إذا كان قد تم توصيله.

كيفية جعل DIY فراغ مضخة القضيب E- ستيم السبر الكهربائي

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
في هذه المقالة ، أعطيك دليل خطوة بخطوة لصنع مضخة فراغ DIY الخاصة بك ه-STIM رنان القطب.

كيفية جعل DIY فراغ مضخة القضيب E- ستيم السبر الكهربائي

يتم ضخ المضخات الفراغية مع السبر التحفيزي الإلكتروني ، وهو أحد مشروعات مشروع DIY غريب

وظيفة على smartstim عن فراغ رنان حصلت على اهتمامي ، وقررت بعد قراءة بعض التعليقات التي يجب علي توثيقها بناء مثل هذا القطب لمساعدة الآخرين على صنع واحدة.

لذلك ، الائتمان ل miralicious90 على smartstim.com لفكرته رائعة وتصميم 3D. أنا أحب تصميمه البسيط ، لكنني قررت دفعه قليلاً.

في هذه المقالة ، سأقلك خطوة بخطوة خلال عملية صنع مكبس فراغ القضيب DIY الخاص بك إلى جانب ه-STIM السبر الكهربائي. بحيث يمكنك جعل الديك أكبر وأصعب من أي وقت مضى أثناء السبر واستخدام التحفيز الإلكتروني في نفس الوقت.

إذا كان هذا يبدو ممتعًا ، فاقرأ. تعرف على مدى سهولة إنشاء شيء مثل هذا بنفسك.

"الجحيم الدامي ، هذه قطعة واحدة من مجموعة خطيرة. الشعور بتورم الديك والصوت المنزلق فيك شديد للغاية وبمجرد أن يتم تشغيل صندوق التحكم في التحفيز الإلكتروني ينفث جواربك. إنها تجربة رائعة ، وجحيم واحد من رحلة ".

جوان حيلة الديك

هذه مقالة طويلة جدًا ، وهنا بعض الروابط السريعة إذا كنت تريد الانتقال إلى قسم معين.

أعلى 50: أفضل لعبة الجنس استعراض المدونات

الكلمات المفتاحية هذه:

المدوَّنة

أعلى 50: أفضل لعبة الجنس استعراض المدونات

اليوم ، علمت أن مدونتي قد وضعت في قائمة أعلى أخرى

مع إعاقاتي ، لدي أيام جيدة ، ولدي أيام سيئة.

اليوم هو يوم ممتاز. أنا لست متصلاً فقط ، لكنني تلقيت بريدًا إلكترونيًا سارًا هذا الصباح لإخبارنا أن مدونتي قد وضعت قائمة أعلى أخرى.

هذه المرة أنا جالس (في وقت كتابة هذا) في المرتبة 25 على قائمة أفضل 50: أفضل مدونات لألعاب الجنس (2020) Toplist - Woohoo!

فئة التشريح - الخيال المثيرة

الكلمات المفتاحية هذه:

نبذة قصيرة:
إنها تحصل على أكثر مما كانت تتمناه عندما تجيب على إعلان في صحيفة محلية

فئة التشريح - الخيال المثيرة

وردت كاثي على إعلان في صحيفة محلية تؤدي إلى يوم رائع في المستشفى

كان مثل أي يوم آخر. كانت كاثي قد استيقظت مبكراً ، ثم سرعان ما استعدت لإحضار الأطفال إلى المدرسة. تتبعت رحلة إلى السوبر ماركت المدرسة قبل العودة إلى المنزل للقيام بالأعمال المنزلية.

أخيرًا ، كان لديها بعض الوقت لنفسها ، ولذا كانت تتجول على الأريكة مع قدح من الشوكولاتة الساخنة والصحيفة المحلية. قامت بمسح المقالات ضوئيًا وهي ترشح من شرابها ، وتلتفت من خلال الصفحات بذهول.

لفت الأنظار انتباهها ولفت انتباهها. لقد كان إعلانًا سيغير حياتها الجنسية إلى الأبد ، لكنها لم تكن تعلم ذلك بعد.

وفيما يلي نصها:

  • أراد مساعدة لمساعدة الأطباء في التدريب من خلال كونها نموذجا لدراسة الحياة في درس التشريح. 100 جنيه إسترليني لمدة ساعة من وقتك ، والبسكويت والشاي الموفر.

آخر مراجعات

فبراير 20، 2020

جون توماس لعب استعراض الشرج سيليكون

in قضبان اصطناعية
تصميم جديد مفيد لأي فتحة ، أمامية أو خلفية. إن وصول لعبة جنسية جديدة لمراجعتها يملأني دائمًا بالإثارة ، لكن غالبًا ما لا أشعر أنني ملئ بالشعور بالتوقع العصبي أيضًا. ولكن كان هذا هو الحال عند هؤلاء الأولاد الكبار ... إقرأ المزيد
فبراير 13، 2020

Hismith التحكم عن بعد قسط آلة الجنس مع سيليكون دسار وحقيبة محمولة الطبعة الجديدة آلة سخيف

in آلات الجنس و الداعر
أعتقد أنني عثرت على آلة سخيف جديدة مفضلة لديك عندما اتصلت HiSmith لتخبرني أنهم يرسلون إحدى آلات سخيفهم الممتازة لمراجعتها ، يمكنك فهم لي مبتسماً مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت. لقد رأيت آلاتهم في ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جون توماس ® بيلي بونتر البلاتين سيليكون دسار مراجعة

in قضبان اصطناعية
لا تخف من هذا didlo السيليكون الجميل ، ضعه في مكانه ؛-) يمكنك أن تتخيل ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

الحب جيلي الحسية حمام وقت ممتع استعراض

in تعليقات أخرى
من كان يظن أن الاستحمام في جيلي يمكن أن يكون الكثير من المرح إذا كنت مثلي ، أنت ... إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

فبراير 06، 2020

توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود تحتوي هذه المقالة على روابط تابعة ، لكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس. يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتخيل مشكلة ... إقرأ المزيد
سبتمبر 06، 2019

صعود VR الاباحية

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟ قبل شهرين ، أعلنت VRPorn.com أنها تجاوزت رسميًا 100 مليون مستخدم. هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد بـ ... إقرأ المزيد
يونيو 05، 2019

هذه خدعة الجنس السرية ستجعل حبيبك يتوسل إليك أكثر

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديها خطط أخرى ... إقرأ المزيد
30 مايو، 2019

شراء لعب الجنس على الميزانية

يمكنك الاستمتاع ب wank الجسم الآمن على ميزانية لست بحاجة إلى الوعظ لأي شخص حول كيفية ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

فبراير 12، 2020

دراسة تقدير تؤكد أن تحفيز الأعصاب البسيط قد يحسن الاستجابة الجنسية لدى النساء

in المدوَّنة
من الجيد رؤية دراسة تؤكد أن التحفيز الإلكتروني يمكن أن يكون له فوائد إيجابية في علاج الخلل الوظيفي الجنسي لدى النساء اللاتي أمارس الجنس مع الإلكترونات لمدة أربع سنوات ، وقد غيرت حياتي الجنسية للأفضل. لقد اكتشفت ذلك عن طريق الصدفة ولكن ... إقرأ المزيد
فبراير 07، 2020

جوان مكتب / استوديو ، تحديث سريع

in المدوَّنة
لقد استقرت على اختياراتي من المساحات المكتبية وأحتاج الآن إلى الانتقال إلى مكان جيد ، لقد استقرت أخيرًا على مكتبي / استوديو جديد. سوف أكون مقيمًا في ديربي في ميدلاندز ، وبعد الاطلاع على العديد من الخيارات ، قررت في مكتب بالطابق الأرضي (مناسب ... إقرأ المزيد
فبراير 06، 2020

ضيف بوست - الأفكار حول الإذلال اللعب والرياضات المائية: علامات دوم

in المدوَّنة
ضيف بوست يسعدني أن أكون قادرًا على تقديم إشارات من domsigns.com. علامات دوم ، أنا ... إقرأ المزيد
يناير 16، 2020

2020 ، سنة جديدة خطة جديدة

in المدوَّنة
هذا العام سيكون صراخ لقد كنت أفعل ما أفعله (حشو الأشياء بشكل عام ... إقرأ المزيد
×