المقالات

في سنوات عملي حاولت الكثير من الممارسات والأنشطة الجنسية. بعض ممتعة وبعضها غير ممتعة. تم تصميم هذه المقالات لإعطاء الجميع الاستفادة من حكمتي وآمل أن تجدها ممتعة وممتعة. اترك تعليقًا وسأرد عليك.

إذن ، كيف تتراكم ABox Mk2 مقابل 2B لتشغيل الصوت؟

لقد استمتعت حقًا بمراجعة ABox Mk2 لـ E-STIM الأنظمة. إنها ترقية مُعاد تصميمها بالكامل لمربع Audio Stim الأصلي الخاص بهم ABox والذي تم طرحه في السوق في عام 2006.

إنه لأمر رائع أن نرى أن أنظمة E-Stim تعمل باستمرار على تحسين مجموعة صناديق التحكم الخاصة بها. هنا رابط لي مراجعة ABox Mk2.

ABox Mk2 عبارة عن صندوق تحكم بقناة واحدة مع وضعين للتشغيل ، وهما خط الداخل والميكروفون الداخلي.

فور نشر مراجعتي لـ ABox Mk2 ، بدأت في تلقي رسائل واستفسارات حول كيفية مقارنته بـ E-Stim Systems 2B.

هذا يقودني إلى هذا المقال. لقد أمضيت اليوم في اللعب مع كلا الصندوقين جنبًا إلى جنب ، ومقارنة الاثنين ، كان من الصعب المقارنة بينهما.

أخذ اللسان المتواضع إلى مستوى جديد جيد بشكل صادم من المرح

حتى تصور المشهد ، لدي حيلة الديك مقيد ، صاحب الديك لديه العديد من بلدي ه-STIM أقطاب كهربائية مربوطة في مكانها. أنا أضايقه بعناصر التحكم الموجودة في 2B الخاص بي ، وهو يتوتر قائلاً "يا إلهي ، أشعر وكأن شخصًا ما يمص نهاية قضيبي".

هذا جعلني أفكر أثناء العمل نحو نهايته اللزجة السعيدة. على الرغم من أن هذا كان شعورًا جيدًا (ويمكنني أن أقول أنه حدث بسبب ردود أفعاله) ، فما مدى شعور اللسان الحقيقي عند اقترانه ببعض ألعاب التحفيز الإلكتروني؟

هل سيكون أفضل ما في العالمين أم سينتهي بي الأمر معي بزوج من الشفتين المنحدرتين ولسان ضعيف على غرار Jar Jar Binks؟

هل تبحث عن مجموعة رائعة من آلات الجنس؟ تحقق من Cartel De Amore

ليس سرا أني أحب الجنس والآلات اللعينة بشكل عام ، مستمتعا بقوة وأدائها. إنهم لا يتعبون أبداً ، أو بطيئين أو متعثرين ، فالآلة اللعينة لديها وظيفة واحدة ، وهي مصممة للقيام بذلك بشكل استثنائي.

ولكن ، من أين يمكنك الحصول على واحد؟ ما نوع الآلات الأنسب لظروفي؟ هذه أسئلة غالبًا ما يتم طرحها ، وفي هذا المنشور المدعوم ، سأوجهك إلى شركة يمكنها رعاية كل احتياجاتك الجنسية والجنسية. اسمحوا لي أن أقدم لكم كارتل دي أمور، مقرها في أنهايم ، كاليفورنيا.

"تأكد من فحص الآلات في Cartel De Amore ، ولا تنس أن تخبرهم أن جوان تقول" مرحبًا "

جوان

إنها تحمل مجموعة رائعة من آلات الجنس بالإضافة إلى جميع المرفقات التي يمكنك التفكير فيها لتحسين تجربتك. مع وجود العديد من آلات الجنس للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب فرز ما هو الخيار الأفضل لك. لذا ، بأسلوبي المعتاد ، سأقوم بتقسيمها إلى فئات قليلة وتقديم بعض التوصيات لك للتفكير بها.

ستغطي هذه المقالة آلات الداعر القياسية ، وآلات الجنس المهتزة ، وآلات حلب الذكور ، وبعض التوصيات حول المرفقات.

معلومات إضافية

  • نبذة قصيرة مع وجود العديد من آلات الجنس واللعنة للاختيار من بينها ، من الجيد أن ترى الكثير في مكان واحد ، تحقق من Cartel Del Amore.
نشرت في المقالات

الاستمناء الإناث لا يزال من المحرمات الكبيرة

إنه شيء نادرًا ما نتحدث عنه حتى مع أقرب أصدقائنا ، ولكن دعونا نواجه الأمر لدينا جميعًا "مصقول اللؤلؤ" أو "Jilled off" - (ملاحظة للذات ، أنا أحب العبارات الملطفة الجنسية). بعضنا يشعر بالخجل من القيام بذلك على الإطلاق. هذا على الأرجح لأن المجتمع لا يزال يشجع الذنب والعار بشأن الاستمناء - إنه ببساطة شيء "لا يجب على الفتيات الصغيرات القيام به". حسنا ، إلى الجحيم مع قطار الفكر هذا!

فتاة جيدة تفعل العادة السرية ، وهم يحبون القيام بذلك.

يجب أن تسأل السؤال ، لماذا لا تفعل ذلك؟ إنه شعور رائع ، وله فوائد صحية ممتازة ويخفف الضغط ، فلماذا لا يريد أي شخص إيقاف كل شيء يفعلونه ويخرجهم.

أريد أن أحطم بعض الأساطير حول الاستمناء وأثبت لك أنها تجربة إيجابية تمامًا. جسم كل شخص فريد من نوعه ، وقد تختلف طريقتك في ممارسة العادة السرية عن جسمي ، ولكن هذا لا يهم لأنه لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للقيام بذلك. لذا إليك بعض الأسباب السريعة والبسيطة التي يجب عليك القيام بها.

معلومات إضافية

  • نبذة قصيرة أعطيتك أحد عشر أسباب جيدة لماذا يجب أن تستمري بانتظام ولا تشعر بالذنب حيال ذلك.
نشرت في المقالات

إن 2B هي قوة متعة ولكن الأمر يتطلب بعض التجارب للحصول على أفضل النتائج

2B من E-STIM الأنظمة عبارة عن صندوق تحكم مذهل ، ولكن مجموعة الوظائف الشاسعة يمكن أن تكون مربكة قليلاً للمبتدئين. قراءة بلدي مراجعة صندوق التحكم E-Stim Systems 2B لرؤية أفكاري الأولية حول ذلك.

بعد أن أمضيت الآن ما يقرب من ثلاث سنوات في التعرف عليها والاستمتاع بوظائفها الأساسية بالإضافة إلى الوظائف المتقدمة ، اعتقدت أن الوقت قد حان لكتابة دليل للمبتدئين إلى 2B.

سأركز على نصائح الوظيفة أو الأداء بدلاً من مجرد مراجعة ما هو موجود بالفعل في التعليمات الممتازة التي تحصل عليها مع الجهاز.

لا أريد أن أكرر ما هو متاح بالفعل ، لذلك سأركز على الإعدادات وطرق اللعب بها التي ستزيد من فرصك في الراحة مع صندوق التحكم الرائع هذا. نأمل أن تؤدي إلى الكأس المقدسة للتشكيل الإلكتروني ، هزة الجماع بدون استخدام اليدين (HFO).

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود

تتضمن هذه المقالة الروابط التابعة لهاولكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس.

يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتوهم طريقة خالية من المشاكل للحصول على خصومات إضافية من علاماتهم التجارية المفضلة؟

أعلم أنني أحب هذه الفكرة ، وفي إحدى الأمسيات أثناء مشاهدة التلفزيون ، رأيت الإعلانات من TopCashBack.co.uk وفكرت بنفسي - أتساءل عما إذا كانت ستنجح في اللعب الجنسية؟

حسنًا ، كما يقول المثل القديم ، أدى الفضول إلى قتل القطة. ولكن في حالتي ، أنقذني الفضول بعض النقود الصعبة - woohoo!

معلومات إضافية

  • نبذة قصيرة توفير المال عند التسوق للعب الجنس وأي شيء آخر إلى حد كبير جدا.
نشرت في المقالات

لماذا المقابس بعقب الكثير من المرح؟

أحبهم أو أكرههم ، ولكن المقابس هي شيء ، وهم هنا للبقاء. من يعرف كم من الوقت تمتع الجنس البشري بسرور ملء ومضايقة شرجهم بمقابس من نوع ما؟

أستطيع أن أتخيل أن كليوباترا تستمتع بحمام حليب فاخر قبل أن أكون ناشئة وأطلب من أحد الخادمات أن يجلب الفلين المصاصي الملكي.

لا شك أن الملك ليونيدس كان سيموت بابتسامة على وجهه في معركة ثيرموبيلاي إذا كان قد تم توصيله.

نشرت في مدونة, المقالات

بينما لا تكون مؤلمة بشكل عام ، ه-STIM يمكن أن يفاجئك إذا كنت الذعر

عنوان جذاب ، إيه؟ ما هي قاعدة آلام التناسب العكسي للتحفيز الإلكتروني؟ حسنًا ، إنه مصطلح توصلت إليه للتو لتغطية تأثير غالبًا ما يتم تجاهله عند اللعب electrosex المعدات.

انها بسيطة جدا. الأحاسيس التي تشعر بها تتناسب عكسيا مع مساحة سطح الأقطاب الملامسة لجسمك. لذلك أصغر سطح الاتصال ، وأكثر كثافة التحفيز. أو بعبارة أخرى ، سوف تحصل على انطلق مؤلم إذا قمت بإزالة القطب أثناء تشغيل الطاقة.

أعتقد أنه من مثل هذا؛ الألم النسبي هو ما اعتدنا عليه جميعًا. تخيل غمس إصبعك في ماء الاستحمام الساخن جدًا. يؤلمني ، وهكذا ترفع فوراً إصبعك من الماء لإزالة مصدر الألم. هذا هو الألم النسبي ، إذا واصلت غمس أصابعك الأخرى ثم قدمك في الماء ، فإن الألم سيزداد.

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟

قبل شهرين، VRPorn.com أعلنت أنها تجاوزت رسميا 100 مليون مستخدم.

هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد مع هذا النوع من حركة المرور. ولكن تذكر أن هذا الموقع مخصص فقط لـ VR Porn ويجعل هذه الإحصائيات أكثر إثارة للإعجاب.

إنه يوضح لك إلى أي مدى نما مكانة الإباحية هذه ، وأصبحت الآن أكثر انتشارًا من تلك المتخصصة. المزيد والمزيد من الناس يكتشفون كيف يمكن أن يكون الاباحية الواقعية المثيرة للغاية.

مع انخفاض تكلفة المعدات شهريًا تقريبًا ، أصبح من السهل الآن أكثر من أي وقت مضى أن تغمر أصابع قدميك في مشهد VR Porn.

أعلنت Playstation مؤخرًا عن بيعها 4.2 مليون أنظمة PSVR اعتبارًا من مارس 2019. في حين أن HTC و Oculus يتمتعان بحماية أكبر من أرقام مبيعاتهما ، فمن المحتمل أن يكونا أيضًا في نفس الملعب.

معلومات إضافية

  • نبذة قصيرة VR Porn في ارتفاع ، واسمحوا لي أن أخبركم كيف تستمتع به بثمن بخس وأين يمكن العثور عليه.
نشرت في المقالات

تحلم بحياة حب عاطفية ، ولكن أسلوب الحياة المزدحم والتوتر لديه خطط أخرى لك. إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. تمتع بالبخار في غرفة النوم وأدخل تقنية التانترا هذه في عالمك.

يمكن تحديد التدليك التانتري كالتدليك الأكثر حساسة ستجربه على الإطلاق. إذا كنت تبحث عن تحسين حياتك الجنسية ، فلن تحتاج إلى مزيد من البحث. يمنح هذا التدليك المريح والمثير هزات الجماع المحسنة ويوقظ شهيتك الجنسية ، ويسمح لك بتجربة اتصال أعمق مع شريك حياتك. الوصول إلى مستوى أعلى من الرضا الجنسي وتعلم أساليب جديدة لإرضاء بعضهم البعض.

معلومات إضافية

  • نبذة قصيرة إذا كانت حياتك الجنسية تحتاج إلى القليل من الدعم ، فهناك خدعة جنسية سرية ستجعلك أنت وحبيبك يلهثون لأكثر. النظر في تدليك التانترا.
نشرت في المقالات

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
Latex، Leather and Lace your No. 1 Online Store for High Quality Fetish Wear، Lingerie & Clothing.
أبيكس تنزيل الفيديو
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
حذاء "في.أو.إم.إم" يعتلي رقم هاتف 1 الخاص بك للأحذية والكعب والأحذية الرائعة على تصاميم 3,000.

تسوق مع الشركات التابعة لي

تسوق في Uberkinky
نظم E-Stim
الحب العسل
الاستمناء الذكور Teledildonic بالكامل من Kiiroo مع Fleshlight
Uberkinky
TopCashBack.co.uk

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

أقطاب جوان

تحقق من الأقطاب الكهربائية الخاصة بي

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن