آلات الجنس و الداعر

أنا أحب استعراض sexmachines وآلات سخيف لأنها مجرد الكثير من المرح. لكنهم يحملون سعرًا باهظًا لذلك إذا كنت تريد أن ترى آرائي على الآلات التي جربتها ثم أستمتع بمراجعتي.

أخذ جهازك اللعين إلى المستوى التالي باستخدام هاتفك

في الشهر الماضي ، اتصل Hismith يسأل عما إذا كنت سأهتم بمراجعة جهاز التحكم الجديد الخاص بهم.

لم يكن عليّ التفكير طويلاً قبل الرد - "نعم ، من فضلك". أعني التفكير في الأمر ، جهاز تحكم بوظيفة التحكم عن بعد وبلوتوث وتطبيق لتمكين التحكم عبر الإنترنت. بدت مثالية.

"لقد أحببت استكشاف الإجراءات الروتينية اللعينة التي ابتكرها الآخرون ، وبعضها يمثل تجربة رائعة. لقد استمتعت أيضًا بإنشاء ما لدي sub'r " وأبقوها تتوسل حتى يُسمح لها بالقذف بقوة ".

جوان

لذلك حصلت على Hismith قسط آلة الداعر جاهز وانتظر وصول صندوق التحكم الجديد. لم يكن علي الانتظار طويلا. استوفت أمازون الطلب ، وسرعان ما امتلكت حزمة أمازون بنية اللون. لقد أمضيت الأسبوعين الماضيين مستمتعًا تمامًا بالتعرف على صندوق التحكم الجديد (أي عذر للحصول على آلة جيدة للقيادة).

بشكل عام ، أنا لا أحب الألعاب الجنسية التي يتحكم فيها التطبيق ، وغالبًا ما أجدها صعبة بعض الشيء أو دخيلة ولكن تابع القراءة لمعرفة ما فكرت به في وحدة التحكم هذه.

معلومات إضافية

  • التقييم الإجمالي 9.4

أعتقد أنني قد وجدت آلة سخيف جديدة المفضلة لديك

عندما اتصل HiSmith ليقول لي أنهم يرسلون واحدة من آلات سخيف ممتازة لمراجعتها ، يمكنك أن تفهمني مبتسما مثل Cheshire Cat لفترة من الوقت.

لقد رأيت أجهزتها تعمل في العديد من المعارض التجارية وكنت حريصًا على معرفة أداء إحدى أجهزتها.

"لقد استمتعت بآلة سخيف على حد سواء من خلال المهبل والشرج ، وهي قادرة تمامًا على إرضائك في أي من الفتحتين. آلات سخيف لا تتعب فقط ، بل ستستمر في تركك لتتصفحها عندما لا تستطيع أخيرًا أخذها أي أكثر من ذلك."

جوان

HiSmith يحصل على بعض الملاحظات الرائعة حول أداء أجهزتهم ، وأنا بالكاد احتواء الإثارة عندما رن جرس الباب عندما وصل هذا واحد.

لذا ، ستكون هذه المراجعة طويلة إلى حد معقول ، ولكن هذه الآلة تستحق تقييماً شاملاً ، وكذلك أنت كذلك ، إذن نحن هنا.

معلومات إضافية

  • التقييم الإجمالي 9.4

طقم محول مع أصحاب المهبل والقضيب في الاعتبار

كان Hismith يهز القارب في عالم آلات سخيف. لقد توصلوا إلى بعض التصاميم الجميلة جدا مع ميزات رائعة وأداء رائع.

لذلك ، في ديسمبر ، عندما تلقيت حزمة منها تحتوي على ليس فقط آلة سخيف ولكن أيضًا مجموعتين من الملحقات ، يمكنك أن تفهم حماسي.

"هذه مجموعة رائعة أخرى من الملحقات ، لقد تم التفكير في اختيار المحولات. وبهذه الطريقة ، يمكنك تثبيت أي شيء على جهازك".

جوان

لقد استعرضت بالفعل الموالية المسافر KlicLok آلة الجنس و طقم مرفق للإناث. حان الوقت الآن لتبادل رأيي حول مجموعة التوسعة للرجال والنساء ، أو أصحاب القضيب والمهبل.

لذلك ، اسمحوا لي أن أخبرك بما ستحصل عليه مع مجموعة التوسيع هذه ولماذا تعتبر قيمة جيدة مقابل المال.

معلومات إضافية

  • التقييم الإجمالي 9.4

طقم محول رائع مع أصحاب المهبل في الاعتبار

في ديسمبر تم إرسالها لي HiSmith برو المسافر KlicLok آلة الجنس لمراجعة وجنبا إلى جنب معها تلقيت مجموعتي محول (هذا واحد ومجموعة العشاق).

هذا هو استعراض لمجموعة التوسع للنساء.

"هذه مجموعة رائعة ومثيرة للغاية والتي وضعت الكثير من التفكير فيها. كل واحد من المرفقات الخمسة مفيد ، إنها ليست حالة زوجين وأخرى تم إلقاؤها لتجميع المجموعة المبينة."

جوان

إنها مجموعة توسعة تحتوي على الكثير من المرفقات الإضافية بحيث يمكنك تركيب بعض ألعاب الجنس المفضلة لديك في نهاية الأعمال الخاصة بجهازك اللعين.

لذلك اسمحوا لي أن أخبركم جميعًا بما حصلت عليه في مجموعة أدوات التوسيع هذه ، وما الذي ستتيح لك القيام به.

معلومات إضافية

  • التقييم الإجمالي 9.4

سلمت هذه آلة سخيف الحجم باينت بعض هزات الجماع رائعة

كمحب لعشاق الجنس واللعنة ، أحب أن أبقي على اطلاع دائم بالتطورات الحاصلة في السوق حيث يشعر كلاهما بالقلق. HiSmith هي شركة مقرها الهولندية منذ فترة طويلة عيني. انهم يخلقون بعض آلات سخيف تبحث رائعة التي تتلقى تعليقات ممتازة وردود الفعل.

لقد قابلتهم عدة مرات في المعارض التجارية ، حيث أجهزت مجموعة آلاتهم. لذلك شعرت بالسرور عندما اتصلوا بالسؤال عما إذا كنت سأمنح أحدث آلة سخيف لهم مراجعة شاملة.

"لقد قضى خمسة أيام في مساعدة يوروديني sub'r " للحصول على أكثر من الأيام الصعبة من المشي والتمتع بنفسها. يمكنني أن أشهد أنه مثالي لأي شخص يفكر في أخذ آلة سخيف في عطلة. "

جوان

حسنًا ، كما يمكنك أن تتخيل ، قفزت إلى هذه الفرصة ، إنها آلة سخيف مصممة مع مراعاة السفر. كما كان الحظ سيحصل ، كنت على وشك أن ترسل لي حيلة الديك إلى EuroDisney مع sub'r 'لعيد ميلادها. لذلك ، كانت فرصة مثالية لوضع هذا "المسافر" للاختبار. لا شك في أن كلاهما يذهبان مباشرة إلى الجحيم لاستخدام آلة سخيف في Mickey Mouseland لكنهما يعيشان حياة كاملة.

بعد أخذ آلة الداعر هذه في عطلة حقيقية وبعد استخدامها بنفسي عند عودتهم ، حان الوقت لكتابة أفكاري حول هذا الموضوع. لذلك ، دون مزيد من اللغط ، وإليك أفكاري على HiSmith Pro Traveler KlicLok Sex Machine.

معلومات إضافية

  • التقييم الإجمالي 9.0

ركوب راعية البقر لبعض هزات الجماع مكثفة

الآن ليس سرا أنني مدمن على آلات الجنس. أنا أحبهم بسبب قوتهم المطلقة وقدرتهم على التحمل وقدرتهم على تقديم هزات الجماع الشديدة بشكل لا يصدق.

لقد راجعت Sybian, Motorbunny و هزة أرضية ولكن حتى الآن راوغت راعية البقر. وذلك حتى تلقيت عرضًا لطيفًا من Nat الذي اعتاد على التدوين على موقع coolerthanaglassdildo.com. لقد تقاعدت الآن من المراجعة وكانت تتحرك المنزل.

"كان لا بد من مساعدتي لأن ساقي كانتا مثل الهلام ومشاهدة راعية البقر مغطاة بخ عصير كس كان شيئا آخر ".

جوان

تقليص حجم هو دائما شيء صعب القيام به. لم يكن لديها مساحة لبنتها راعية البقر ، لذا سألتني إذا كنت أرغب في ذلك ، وقد تفجرت بسبب عرضها السخي - شكرًا ، نات.

لذلك مع وجود الجزء الرابع والأخير من لعبة الألغاز الجنسية في يدي ، فقد حان الوقت للتعرف عليها ومعرفة كيفية أدائها. لذلك تابع القراءة لترى ما أفكر فيه.

معلومات إضافية

  • التقييم الإجمالي 9.4

الطفل الروك أند رول من آلات الجنس

أعتقد بصدق أنني أكثر المحظوظين في لعبة الجنس في العالم حيث أتيحت لي الفرصة لمراجعة أخرى آلة الجنس رائعةالزلزال.

قفزت إلى الفرصة عندما سئل عما إذا كنت سأهتم بمراجعة الهزة وأمضيت بعض الوقت في التعرف عليها. لقد استخدمتها في غرفة المعيشة الخاصة بي ، وقمت حتى باستئجار غرفة زنزانة لتقديمها إليها sub'r " (الآن كان ذلك جحيمًا في يوم ممتع).

"إنه يذهلني عندما أغمض عيني وأستمع إلى أصوات ما يقرب من البدائية المنبثقة عني عندما أركبها. إنه وحش رائع ، بدائي في طبيعته تقريبًا ويمكن أن يطارد هزة الجماع الخاصة بك قبل أن تطاردها وتهبك تمامًا. "

جوان

الهزة هي ركوب على آلة الجنس تهتز تشبه إلى حد ما في تصميم ل Sybian و Motorbunny (تحقق من تقييمي لهاتين الجهازين أيضا). كلا الجهازين يوفران أداءً رائعًا ولذا فقد استمتعت بمعرفة ما إذا كانت Tremor تطابقهما من حيث قدرتهما على التخلص من النشوة الجنسية إليك.

أنا الآن على استعداد لوضع أطراف الأصابع على لوحة المفاتيح لإعلامك بأفكاري حول هذه الإضافة إلى الركوب في سوق آلة الجنس.

معلومات إضافية

  • التقييم الإجمالي 9.6

الانزلاق والانزلاق طريقك إلى هزة الجماع مع هذا الجهاز الجنس أسلوب القرد الروك

كما يعلم أي شخص يقرأ مدونتي بانتظام ، لدي شيء لآلات سخيف في جميع أشكالها. شيء واحد لقد كنت شوقا لمحاولة ركوب أسلوب القرد الروك على آلة سخيف.

لذلك عندما اتصلت Dave من sexmachines.co.uk بالسؤال عما إذا كنت مهتمًا بمراجعة واحدة يمكنك تخيل أنها لم تستغرق وقتًا طويلاً للرد بنبرة مدوية من فضلك.

"بعد أن اعتدت على السيطرة على الحب رايدر ، لقد كان عندي بعض هزات الجماع جميلة جدا ركوبه. انها واحدة من تلك الآلات الجنس التي هي أيضا جيدة للغاية لوضعه في المعرض. كما يمكنك ركوب أي شخص في الغرفة معك تحصل على عرض ممتاز من دسار انزلاق في والخروج منك. "

جوان

هذا النمط من الماكينة الجنسية يعمل بكامل طاقة الإنسان ، حيث تستخدم عضلاتك في الوزن والساقين لتنزلق ذهابًا وإيابًا ، كما أن الوصلة الميكانيكية تحول تلك الحركة الخطية إلى حركة الجاذبية للدسار.

يبدو مثل الكثير من المرح ، أليس كذلك؟ تابع القراءة لمعرفة كيف حصلت عليها.

معلومات إضافية

  • التقييم الإجمالي 8.4

جهاز آخر يثبت المثل القائل بأنك تحصل على ما تدفعه مقابل

وقد استعرض مؤخرا S1 رخيصة آلة الجنس حزمة كان من دواعي سروري أن أرى جهاز آخر يصل في هذا المنصب.

هذه المرة كان واحدا من آلات الدوش نمط رشاش ، S2. لقد سمعت الكثير من الأشياء حول هذا النوع من الأجهزة ، وللأسف ، لم يكن أيًا منها جيدًا.

"أعتقد أن الملصق الموجود على جانب الماكينة كان مضحكًا تمامًا مثل التعليمات ، على ما يبدو ، إنه متصفح السعادة."

جوان

غالبًا ما أحصل على رسائل بريد إلكتروني من أشخاص يمتلكون شخصًا يسألونهم إذا كانوا يفعلون شيئًا خاطئًا عند إعداده ، لذلك كان من الجميل أن أضع يداي على أحدهم لرؤيته لنفسي.

لسوء الحظ ، ستكون هذه مراجعة قد تبدو سامة قليلاً حيث كان من الصعب العثور على أي إيجابيات حول هذا الجهاز. حتى مع قلب بالضجر ، هو عليه في الاستعراض.

معلومات إضافية

  • التقييم الإجمالي 1.4

آلة سخيف sub £ 50 تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا

أنا أستمتع بآلاتي اللعينة ولدي خبرة كبيرة معهم الآن. أنا دائما استمتع بفرصة تجربة تجارب جديدة حيث أن ذلك يمنحني فرصة ممتازة لمقارنة ميزاتها وأدائها مع الآخرين الذين استمتعت بهم.

استعراض آلات الداعر كثير من المرح للكتابة ، كالعادة ، يمكنك أن تضمن الكثير من الوقت الجيد في حين تعرف عليها (باسم العلم بالطبع).

وهذا هو ، عادة ما تكون ممتعة للكتابة ، وهذا الاستعراض يختلف قليلا كما سترى. تكمن مشكلة كتابة التعليقات في أن شيء ما سيحدث في وقت متأخر أو متأخر قد يحدث في حضنك (أو بين ساقيك في هذه الحالة) التي تمد قدرتك على إعطاء تقييم عادل.

آلة الجنس S1 الرخيصة هي أحد هذه المنتجات ، لذا استقر مع فنجان من القهوة وبسكويت ودعني أخبرك لماذا لن أوصي بهذا الجهاز الجنسى الرخيص.

معلومات إضافية

  • التقييم الإجمالي 4.0

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية سيليكون.
Dau Han أكبر مجموعة من آلات وملحقات الجنس
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
Latex، Leather and Lace your No. 1 Online Store for High Quality Fetish Wear، Lingerie & Clothing.
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

جلد اللاتكس والدانتيل
الأخطبوط الساخن
Fleshlight
الحب العسل
الانسجام

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن