الجمعة، مايو 08 2020 08: 16

الاستمناء الإناث لا يزال من المحرمات الكبيرة

إنه شيء نادرًا ما نتحدث عنه حتى مع أقرب أصدقائنا ، ولكن دعونا نواجه الأمر لدينا جميعًا "مصقول اللؤلؤ" أو "Jilled off" - (ملاحظة للذات ، أنا أحب العبارات الملطفة الجنسية). بعضنا يشعر بالخجل من القيام بذلك على الإطلاق. هذا على الأرجح لأن المجتمع لا يزال يشجع الذنب والعار بشأن الاستمناء - إنه ببساطة شيء "لا يجب على الفتيات الصغيرات القيام به". حسنا ، إلى الجحيم مع قطار الفكر هذا!

فتاة جيدة تفعل العادة السرية ، وهم يحبون القيام بذلك.

يجب أن تسأل السؤال ، لماذا لا تفعل ذلك؟ إنه شعور رائع ، وله فوائد صحية ممتازة ويخفف الضغط ، فلماذا لا يريد أي شخص إيقاف كل شيء يفعلونه ويخرجهم.

أريد أن أحطم بعض الأساطير حول الاستمناء وأثبت لك أنها تجربة إيجابية تمامًا. جسم كل شخص فريد من نوعه ، وقد تختلف طريقتك في ممارسة العادة السرية عن جسمي ، ولكن هذا لا يهم لأنه لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للقيام بذلك. لذا إليك بعض الأسباب السريعة والبسيطة التي يجب عليك القيام بها.

الخميس، فبراير 06 2020 21: 55

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود

تتضمن هذه المقالة الروابط التابعة لهاولكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس.

يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتوهم طريقة خالية من المشاكل للحصول على خصومات إضافية من علاماتهم التجارية المفضلة؟

أعلم أنني أحب هذه الفكرة ، وفي إحدى الأمسيات أثناء مشاهدة التلفزيون ، رأيت الإعلانات من TopCashBack.co.uk وفكرت بنفسي - أتساءل عما إذا كانت ستنجح في اللعب الجنسية؟

حسنًا ، كما يقول المثل القديم ، أدى الفضول إلى قتل القطة. ولكن في حالتي ، أنقذني الفضول بعض النقود الصعبة - woohoo!

الخميس، 02 يناير 2020 10: 41

ضخ فراغ جنبا إلى جنب مع ه-STIM رنان، واحدة من الجحيم مشروع DIY غريب

حظيت مشاركة على smartstim حول السبر الفراغ باهتمامي ، وقررت بعد قراءة بعض التعليقات التي يجب علي أن أوثقها لبناء مثل هذا القطب لمساعدة الآخرين على صنع واحدة.

لذلك ، الائتمان ل miralicious90 على smartstim.com لفكرته رائعة وتصميم 3D. أنا أحب تصميمه البسيط ، لكنني قررت دفعه قليلاً.

في هذه المقالة ، سوف أقودك خطوة بخطوة خلال عملية صنع مكبس فراغ القضيب DIY الخاص بك بالإضافة إلى قطب صوت التنبيه الإلكتروني. بحيث يمكنك جعل الديك أكبر وأصعب من أي وقت مضى أثناء السبر واستخدام التحفيز الإلكتروني في نفس الوقت.

إذا كان هذا يبدو ممتعًا ، فاقرأ. تعرف على مدى سهولة إنشاء شيء مثل هذا بنفسك.

"الجحيم الدامي ، هذه قطعة واحدة من مجموعة خطيرة. الشعور بتورم الديك والصوت المنزلق فيك شديد للغاية وبمجرد أن يتم تشغيل صندوق التحكم في التحفيز الإلكتروني ينفث جواربك. إنها تجربة رائعة ، وجحيم واحد من رحلة ".

جوان حيلة الديك

هذه مقالة طويلة جدًا ، وهنا بعض الروابط السريعة إذا كنت تريد الانتقال إلى قسم معين.

الأربعاء، أبريل 24 2019 09: 29

أصبح تشغيل القضيب أسهل وأفضل بفضل عازل 3D المطبوع

كان لدي الكثير من المرح صنع بلدي نحلة تلقيم ثلاثي قطب تقدير الكهربائي، وبلدي مجعد Wurly ثنائي القطب القطب.

لذا ، بعد مشاهدة منشور رائع بواسطة miralicious90 Smartstim.com حيث صمم عازلًا لحلقته الديك اعتقدت أنني سأحصل على فرصة لذلك. بعد العديد من التجارب والأخطاء ، أساسًا لأنني لا أزال قليلاً من الدمى التقنية حيث يتعلق تصميم 3D ، فقد صممت هذا في النهاية. أقدم لكم عازل 3D Printable Cock Ring.

صورة توضح تصميم عازل حلقة الديك القابل للطباعة من جوان 3D
هوذا عازل خاتم الديك القابل للطباعة 3D من جوان

الأحد، نوفمبر 19 2017 10: 52

فما هو أفضل لمدونتك؟

ربما لن تفاجأ بالرد على هذا السؤال. الإغراء هو محاولة ملء مدونتك بأكبر عدد ممكن من المقالات لجعلها تبدو كاملة وصحية ، لكن ذلك يمكن أن يكون سيف ذو حدين.

سيعثر الزوار في الغالب على موقعك من خلال محركات البحث الكبيرة ، ويستخدمون جميعهم المقاييس لتحديد أفضل الصفحات التي يتم عرضها عندما يضع أحدهم عملية البحث من خلالها. إنهم جميعًا يعملون في تقديم ما يعتقدون أنه بالضبط ما يبحث عنه الشخص الذي يبحث عنه ، وأحد أهم المقاييس لذلك هو "معدل الارتداد".

المقاييس الأخرى التي يراقبونها هي مدة بقاء الزوار على موقعك. يُعد هذان المقياسان من المؤشرات الأساسية لمحرك البحث لمعرفة مدى جودة الصفحة التي يتم عرضها في ما يتعلق بعبارات البحث المستخدمة. دعونا نواجه الأمر لقد فعلنا كل ذلك ، فأنت تفعل أرض بحث على صفحة ويب ، وأنت تضغط على زر العودة. تلاحظ محركات البحث ذلك ، وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلك تحتاج إلى كتابة المقالات الجذابة التي تحظى باهتمام القراء وتحافظ على عدم ضرب زر الرجوع هذا.

هذا ، بالطبع ، أسهل من فعله ، لذا ماذا يجب أن تفعل حاول كتابة مقالات عالية الجودة كما لو أنها ليست ذات نوعية جيدة ثم القراء سوف يرتد فقط. تساعد المؤشرات التالية أيضًا في الحصول على صفحاتك مرتبة أعلى في محركات البحث ، ولكنها جودة الصفحة المهمة حقًا.

الأحد، نوفمبر 19 2017 10: 33

هل تريد كسب بعض المال من مدونتك؟

إذا كان لديك مدونة وكنت تعمل بجد لملئها بمحتوى مثير للاهتمام وملائم ، فإن حركة المرور الخاصة بك بدأت في الإنشاء وأنت تبحث عن طرق لتدوين مدونتك من أجل تعويض تكاليفك أو وضع بعض المال في جيبك الخلفي.

أولاً ، إن إنشاء مدونة لنفسها هي عملية طويلة وبطيئة ، وبالتأكيد ليست خطة سريعة الثراء. ومع ذلك ، فمع بعض العمل الدؤوب والتفاني ستبدأ في رؤية عائد على وقتك وجهدك. أسهل طريقة لتحقيق الدخل من مدونتك هي ببساطة استخدام الشراكات التابعة مع تجار التجزئة ويتم كتابة هذه المقالة على وجه التحديد لإعطائك أدنى مستوى ، وكذلك لإبقائك خالياً من القانون حيث أن لديك بعض الالتزامات إذا كنت تستخدم الروابط التابعة لها.

السبت، مايو 30 2020 09: 29

إذا كنت ترغب في تقديم شريك حياتك ه-STIM ثم تابع القراءة

إذن ، إليك الفرضية ، أنت تحب e-stim. يعد Stimming أحد طرقك المفضلة للنزول ، حيث أن هزات الجماع بدون استخدام اليدين تذهلك بعيدًا ، وترغب في مشاركة حماسك حول هذه الممارسة الاستمناء مع شريكك.

ولكن كيف تطرح الموضوع دون أن تخيفه؟ هذا هو سؤال المليون دولار والذي سأناقشه في هذه المقالة.

الأربعاء، شنومكس قد شنومكس شنومكس: شنومكس

نعم ، نحن نتحدث عن إدخال أشياء في حفرة بولك وكهربتها

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، مجرى البول رنان هي ممارسة إدخال أشياء غالبًا ما تسمى أصواتًا أو سدادات أو سدادات في مجرى البول (أو حفرة التبول).

تحتوي هذه المنطقة على الكثير من النهايات العصبية ، وعلى الرغم من أنها قد ترفع الشعر على ظهور رقاب بعض الأشخاص ، إلا أن البعض الآخر يحب أن يبدو مجرى البول. في الواقع يمكن العثور على مجموعات تحتوي على أصوات مختلفة الحجم عبر الإنترنت لتمكينك من تجربة هذا النوع من النشاط الجنسي.

"يحتوي السبر الكهربائي على مخاطر مرتبطة به ولكن يمكن تخفيفه بسهولة. يبدو السبر مدهشًا ويضيف ه-STIM لأنه تقدم منطقي ".

جوان

مثل جميع الأنشطة ، فإن السبر الكهربائي له مخاطر مرتبطة به ، ومن الضروري فهمها وكيفية التخفيف منها. لذا دعني أخبرك بكل شيء عن سبر e-stim.

الأحد، ديسمبر 02 2018 12: 53

تحقق من أحدث تغريدات بلدي

أحب تويتر وأستخدمه طوال الوقت لنشر الرسالة الجيدة حول مواد لعبة الجنس ، والممارسة الجيدة ، والمشورة ، وبالطبع مراجعات لعبة الجنس الخاصة بي. إليكم آخر تويتي ، يرجى النظر في متابعتي إذا وجدت أنها مثيرة للاهتمام.


الاثنين، 14 مايو 2018 10: 17

الاشتراك في النشرة الإخبارية "غير منتظمة"

الشيء الذي يجب ملاحظته حول هذا العنوان هو كلمة غير منتظمة. أنا أكره البريد المزعج ، البريد الوحيد الذي أتسامح معه هو تنوع اللحوم ، وحتى ذلك الحين يجب أن أكون جائعة جدًا حتى يغريني ذلك.

أرسل رسالة إخبارية فقط عندما يكون لدي شيء جدير بالنشر. لذلك لن يتم قصفك برسائل أسبوعية مني. أميل إلى إرسال رسالة إخبارية عندما أراجع شيئًا رائعًا أريد أن يعرفه العالم بأسره. أو على سبيل المثال عندما قمت بإنشاء جديد ه-STIM قطب كهربائي سوف يفجر الجوارب الخاصة بك.

لذلك لا تتردد في الاشتراك في النشرة الإخبارية الخاصة بي ، فهي متوافقة مع لوائح مكافحة البريد الإلكتروني العشوائي ، ويمكنك التحكم الكامل ، ويمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. لا أقوم بتمرير عناوين البريد الإلكتروني إلى شركات أخرى ، لكني أستخدم MailChimp لإدارة قائمتي وإنشاء رسائل إخبارية.

آمل أن تقرر الاشتراك وأنا متأكد من أنك ستستمتع بالرسائل الإخبارية عند وصولها.

هتاف،

جوان


اشترك في بلدي النشرة الإخبارية

أنا فقط أرسل رسائل إخبارية غير منتظمة.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت لأنك تتحكم بشكل كامل.
أستخدم MailChimp لإدارة الرسائل الإخبارية الخاصة بي وهي تحظى باحترام كبير من حيث أمان البيانات والثقة.

ستستخدم Joannes Reviews المعلومات التي تقدمها في هذا النموذج للتواصل معك ولتقديم التحديثات والتسويق.
يمكنك تغيير رأيك في أي وقت عن طريق النقر على رابط إلغاء الاشتراك في تذييل أي رسالة بريد إلكتروني تستلمها مني ، أو من خلال الاتصال بي على admin {at} sexmachinereviews.co.uk. سأعامل معلوماتك باحترام. لمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية الخاصة بي ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي. من خلال النقر أدناه ، فإنك توافق على أننا قد نعالج معلوماتك وفقًا لهذه الشروط.
أوافق على قيام sexmachinereviews.co.uk بجمع بياناتي وتخزينها.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
حذاء "في.أو.إم.إم" يعتلي رقم هاتف 1 الخاص بك للأحذية والكعب والأحذية الرائعة على تصاميم 3,000.
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

Uberkinkyتسوق في Uberkinky
ميو يجعلك نائب الرئيس
الشرف
Fleshlight
Fleshlight
الأخطبوط الساخن
الهزة ركوب على آلة الجنس

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟