توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

كتب بواسطة 06 فبراير 2020

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود

تتضمن هذه المقالة الروابط التابعة لهاولكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس.

يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتوهم طريقة خالية من المشاكل للحصول على خصومات إضافية من علاماتهم التجارية المفضلة؟

أعلم أنني أحب هذه الفكرة ، وفي إحدى الأمسيات أثناء مشاهدة التلفزيون ، رأيت الإعلانات من TopCashBack.co.uk وفكرت بنفسي - أتساءل عما إذا كانت ستنجح في اللعب الجنسية؟

حسنًا ، كما يقول المثل القديم ، أدى الفضول إلى قتل القطة. ولكن في حالتي ، أنقذني الفضول بعض النقود الصعبة - woohoo!

يمكنك حقا استخدام TopCashBack الخدمة عند شراء ألعاب الجنس ، لذلك اسمحوا لي أن أقول لك كيف يعمل.


عبر GIPHY

كيفية توفير المال عند شراء ألعاب مثيرة

توفير بعض المال عند شراء ألعاب جنسية أمر بسيط للغاية. قم أولاً بالتسجيل في TopCashBack ، ثم استخدم محرك البحث الخاص بها للعثور على الشركات التي ترغب في منحك استرداد نقدي إذا كنت تتسوق معهم.

ستخبرك نتائج البحث ما إذا كانت هناك أكواد خاصة للاستخدام أو أي معلومات أخرى ذات صلة. ثم انقر فوق إلى الموقع المعني وتسوق كالمعتاد.

في غضون ساعة أو ساعتين ، سترى جائزة استرداد النقود الخاصة بك تظهر في حسابك TopCashBack.co.uk لوحة القيادة. الأمر بهذه البساطة ، ومع وجود الآلاف من الشركات للاختيار من بينها ، يمكنك توفير المال على أي شيء تقريبًا.

تظل الأموال التي تحصل عليها معلقة لعدة أسابيع قبل إجراء عملية المقاصة ، وبمجرد أن يتم تسويتها ، يمكنك بعد ذلك جمع أموال استرداد الأموال الخاصة بك بعدة طرق.

يمكنك إيداعه مباشرة في حسابك عبر BACS ؛ يمكنك سحبه من خلال PayPal أو استخدامه لشراء بطاقات الهدايا من عشرات الشركات حتى تتمكن من الذهاب للتسوق معهم أو تقديم الهدايا لهم للأصدقاء.

لقد اندهشت من بساطة الأمر ، ولقد أنقذت نفسي بالفعل الكثير من المال.

كيف يمكن للشركات القيام بذلك؟

حسنًا ، كما تعلمون بلا شك ، حددت الشركات هوامش ربحها ، وأخرى ذكية ترغب في نقل بعض هذه الأرباح إلى المتسوقين كشكل من أشكال الخصم. إنه كلب يأكل كلباً عالمياً في تجارة التجزئة ، والكثير من الشركات مستعدة للتخلي عن ربح ضئيل مقابل بيع صعب.

لذلك ، في الأساس ، كل ما تحصل عليه هو ما يعادل رمز الخصم الذي يجعل النظام أكثر سهولة في الفهم.

ما الذي يمكنك توفير المال عليه؟

أساسا أي شيء على الإطلاق. التأمين على السيارات والتسوق في البقالة والعطلات والسلع المنزلية ووجبات المطاعم والعديد من الطرق الأخرى

لكن أنت هنا لأنك تريد توفير المال على ألعاب الجنس ، ويسرني أن أخبرك أنه حتى كتابة هذا المقال ، تم تسجيل الشركات التالية في TopCashBack ، وبالتالي يمكنك التوفير عند شراء المنتجات في أي منها:

يمكنك حتى الحصول على استرداد النقود عند التسوق في Amazon و eBay و Etsy و Aliexpress و Alibaba. لذلك ، يمكنك بسهولة توفير الكثير من المال في كل مكان ، ما زلت أجد طرقًا جديدة لحفظه عند التسوق لأي شيء تقريبًا.


عبر GIPHY

هكذا ، كما ترون ، يمكنك ذلك حفظ كبيرة عند شراء الملابس الداخلية أو ألعاب مثيرة على الانترنت مع بعض الشركات ذات السمعة الطيبة جدا. فلماذا لا إعطائها الذهاب؟ لقد جربتها بتلميح كبير من الشك ، ويسرني أن أقول إنها تعمل.

هنا مثال (آخر عملية شراء لي ، وليس لعبة جنسية ولكن لديّ شخصيات أمامي).

كنت بحاجة إلى بعض المواد المكتبية ولذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب TopCashBack الخاص بي وبحثت عن Viking. حصلت على قسيمة خصم واسترداد نقدي أيضًا. هذا ما بدا عليه المعاملة:

  • البضائع: 64.44 جنيه إسترليني (بدون ضريبة القيمة المضافة)
  • الخصم: - 6.44 جنيه إسترليني
  • ضريبة القيمة المضافة: 11.61 جنيه إسترليني
  • شحنة: مجانا
  • المجموع: 69.61 جنيه إسترليني

وبالتالي، أنقذت نفسي 6.44 جنيه إسترليني على الترتيب نفسه ، ثم حصلت على 5.79 جنيه إسترليني في استرداد النقود هذا رائع إليك لقطة شاشة تعرض أحدث مشترياتي واسترداد النقود الذي كسبته:

صورة تعرض لقطة شاشة لحسابي مع آخر مشترياتي
لقطة شاشة من حسابي توضح استرداد النقود الذي كسبته على أحدث مشترياتاتي الأربعة.

أنا أحب TopCachBack ، حيث يبلغ متوسط ​​استرداد النقود 7 ٪ من مشترياتي ، وهذا على رأس الخصومات المطبقة عندما أتسوق ، وهو أمر رائع. فقط على تلك المعاملات الأربعة ، تلقيت 13.08 جنيه إسترليني نقدًا.

يمكنك بالطبع أيضًا كسب استرداد النقود عن طريق إحالة الأصدقاء والعائلة إلى TopCashBack.co.uk (الكشف الكامل - هذه الروابط سوف تكسبني بعض النقود ، ولكني أعتقد أنك لم تفاجأ هناك كما قلت في بداية هذا المقال) ولكن تذكر أن أي شخص تشير إليه يحفظه أيضًا. إنه فوز ، سيناريو الفوز.

فما تنتظرون؟ يستخدم باقي أفراد عائلتي وأصدقائي جميعهم الآن TopCashBack.co.uk وتوفير المال غادر اليمين والوسط. هناك مواقع استرداد نقدي أخرى ولكن هذا في أكبر موقع في المملكة المتحدة وهو الموقع الذي أستخدمه طوال الوقت الآن.

آمل أن تتمكن هذه الخدمة من توفير الكثير من المال على ألعاب الجنس ، والملابس الداخلية وكذلك الكثير من منتجات الفانيليا أيضًا.

تحقق من نصيحة جوان البسيطة لتوفير المال عند شراء ألعاب جنسية ، أو أي شيء عبر الإنترنت بشكل أساسي. انقر لتويت

معلومات إضافية

  • نبذة قصيرة: توفير المال عند التسوق للعب الجنس وأي شيء آخر إلى حد كبير جدا.

مواضيع ذات صلة

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
تحقق من MyInstant.org للحصول على خصم يصل إلى 22٪
اللثي ، والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة هزاز Nu-Sensuelle الرائعة.
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

الجنس ولعب اطفال راية المملكة المتحدة 125
نظم E-Stim
ألعاب اللمحة
Lovehoney - مثير ليس الحجم
الانسجام
الاستمناء الذكور Teledildonic بالكامل من Kiiroo مع Fleshlight

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟