مشاركة شيتنا السبت #SoSS

شارك لدينا شيت السبت #SoSS (9)

يحتاج كل من الكبار والمدونين والمراجعين إلى مساعدتك ، وهناك شيء بنّاء يمكنك القيام به بكل سهولة.

ببساطة - مشاركة القرف لدينا. هذا كل شيء باختصار (أو باختصار إذا كنت تفضل ذلك) ، تم ذكر هذا الأسلوب البسيط المجيد أولاً من قبل Girl On The Net و Eros Blog. إذا كنت تحب منشورًا ، فيرجى مشاركته على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. إذا كنت ترغب في سقسقة ثم الرجاء إعادة تغريدها. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يستطيع بها بعض الناس الآن التعرف على القراء الجدد. المكافأة هي أن المتابعين يمكنهم التعرف على المدونات الرائعة التي تعرفها وتقرأها.

قيم هذا المقال
(الاصوات 0)

حسنا بعد أسبوع من الطقس الرائع (ولكن حار جدا) وقته لآخر #SOSS آخر

لقد كان الأمر لمدة أسبوع ، فأول ما تعرض والدي لجلطة خفيفة يوم الإثنين ، لذا قضيت طوال الأسبوع في منزله أمه وطهي كميات من الطعام لتجميده حتى يسهل عليه الأمر. لقد كان محظوظاً ، ومن المأمول أن يحقق تعافياً كاملاً ، ولكنه تذكير قوي بقضاء بعض الوقت مع عائلتك المقربة حيث أنك لا تعرف أبداً ما الذي يمكن أن يحدث.

اليوم بينما تنتظر أن تستدير لليمين في سيارتي على طريق مزدحم وبأربع سيارات توقفت خلفي سيارة خامسة تقود دون أي اهتمام لما كان أمامه يقود سيارته إلى السيارة الخلفية التي تطرق كل منها إلى الأمام. كانت فوضى كبيرة ولكن لحسن الحظ لم تكن هناك إصابات خطيرة وكنت محظوظا جدا أن سيارتي لم تكن ضربت. اضطررت للتوقف وانتظار الشرطة لإعطاء بيان كشاهد للحادث. لذا يمكن القول أنه كان أسبوعًا عظيمًا بالنسبة لي. ولكن هذا ليس كل الأخبار السيئة ، فقد شهد هذا الأسبوع بعض المشاركات المدهشة من بعض أصدقائي عبر الإنترنت. أتمنى أن أتمكن من سرد المزيد ، ولكن هنا بعض المشاركات التي لفتت نظري هذا الأسبوع.

يرجى النظر في إظهار دعمك لهؤلاء المؤلفين من خلال ترك تعليق على موقعهم أو من الأفضل مشاركة أعمالهم. إذا كنت ترغب في ذلك ، فستكون دائرتك الاجتماعية كذلك كذلك.

على أي حال دون ترتيب معين ، هذه هي المشاركات التي أرغب في مساعدتك على الترويج لها:

شارك شيتنا السبت #SoSS

هريرة بوهيم

Kitten Boheme - Kink by Doc Johnson the Stinger - تحقق من هذا zapper الكهربائية تبحث رائعة.

أنا دائماً أحب مراجعات "كيتيت بوهيم" ، فهي موهوبة للغاية ويمكن دائماً الاعتماد عليها للقيام بمراجعة عادلة رائعة. الصور التي تنتجها لمصاحبة مراجعاتها تجعلها تنبض بالحياة. تحقق من مدونتها وتابعها على الشبكات الاجتماعية - لن تخيب أملك. هذا الاستعراض لدي فضول لمحاولة واحدة كما أحب التقدير واللعب الكهربائية.


أورورا جلوري

أورورا جلوري - استحى الخدود ريال عري رولو دسار

من لا يحب دسار سيليكون جيد؟ لقد أحببت استعراضها لـ Blush Novelties Real Nude Rollo Dildo ، لم يكن لدي متعة الاستمتاع بلعبة Blush Novelties ، لكن هذه المراجعة جعلتني بالتأكيد أشتاق إلى لعبة واحدة.


ايلا فضيحة

إيلا فضيحة (إسكنداريا) - الزجاج بعقب سد مع الذيل

إيلا ملاحظات رائعة واستمتعت بمراجعتها لهذا الزجاج بعقب المكونات والذيل. أنا أحب المقابس بعقب ذيول ، هناك شيء مثير جدا حول الشعور بحافة الذيل على ظهر ساقيك. تحقق من مراجعتها الرائعة وبقية موقعها أيضًا.


فتاة على الشبكة

Girl On The Net - قصة حياتي الجنسية للمدون

عندي فتاة ضخمة سحق لفتاة على الشبكة ، هي واحدة من أحلى وأطير المدونين الذين عرفتهم و عملهم رائع ، هذا المقال يعطيك فكرة عن ما دفعها لبدء مسيرتها التدوينية. لقد وجدت فكرة رائعة عن دافعها لبدء واحدة من أفضل المدونات على الإنترنت حتى الآن. إفحصها واخبرها أن جوان أرسلت لك


عبودية الله

عبودية الله - Paloqueth المياه القائمة على مواد التشحيم

مرة أخرى يأتي عبودية الله بمراجعة رائعة أخرى. من لا يحب ويحتاج إلى نوعية جيدة من المياه التشحيم؟ وأنا أعلم أنني أذهب الكثير من الأحمال وكان من المثير للاهتمام قراءة مراجعة لوب لم أسمع به من قبل ، وأود أن أظل أتطلع إلى أشياء جديدة من هذا القبيل. تحقق من استعراضه العظيم وبقية عمله.


هذا هو هذا الأسبوع ، تذكر ، إذا كنت ترغب في شيء قرأته ، الرجاء مساعدة المؤلف من خلال التعليق ومشاركة عملهم.

جوان الثلاثون

قيم هذا المقال
(الاصوات 0)

حسنا بعد أسبوع من الطقس الرائع وقته لآخر #SOSS آخر

ما زلت مرتبك لما كان الشيء الأصفر الدافئ في السماء كان في عطلة نهاية الأسبوع البنك ، أنا فقط لم تستخدم أنها دافئة وجافة في يوم عطلة البنك. هذا الأخير كسر جميع السجلات وآمل أن يستمر الطقس الجيد وأنا أحب شعور الشمس على بشرتي.

بالنسبة إلى أي شخص لا يعرف ما هو #SOSS (أين كنت) ، فهذه طريقة رائعة للمدونين والمراجعين للمساعدة في نشر الكلمة حول مدى روعة بعض أصدقائنا عبر الإنترنت. أنا باستمرار في رهبة من الأشياء المدهشة التي قرأتها ومن الامتياز أن نرى في حياة هؤلاء الناس. أحب قراءة المدونات الأخرى وهذه هي بعض المشاركات التي لفتت نظري هذا الأسبوع.

يرجى النظر في إظهار دعمك لهؤلاء المؤلفين من خلال ترك تعليق على موقعهم أو من الأفضل مشاركة أعمالهم. إذا كنت ترغب في ذلك ، فستكون دائرتك الاجتماعية كذلك كذلك.

على أي حال دون ترتيب معين ، هذه هي المشاركات التي أرغب في مساعدتك على الترويج لها:

شارك شيتنا السبت #SoSS

عبودية الله

عبودية الله - Satisfyer للرجال - تحقق من هذا الاستعراض العظيم من masturbator جديدة من Satisfyer.

أنا أستمتع دائمًا بتعليقات عبودية الله ، فهي مكتوبة بشكل جيد ، وقائمة على الواقع ، ولها أسلوب كتابة رائع. أنا أقدر رأيه بشكل كبير على الألعاب الجنسية التي يراجعها ، ومرة ​​أخرى استمتعت بمراجعته عن masturbator الذكور وتركتني أتمنى لو كان لدي المعدات اللازمة بين ساقي للتمتع بها بنفسي.


بوسي تشيرشجيت

Posy Churchgate - حكاية التنين (الجزء 3)

ذكرتني هذه القصة بهذه الصورة التي قمت بهابوسي يكتب بعض الأدب الساخن لا يصدق ، وأنا أحب هذه السلسلة (تحقق من أجزاء 1 و 2) ، فإنه يذكرني بمراجعي نوفا المربي، دسار التنين سيئة. لطالما كان لدي شيء بالنسبة إلى التنينات وهذه القصة القصيرة تصيبني. إذا كنت تحب ذلك غريبًا ، فاطلع على هذه القصة الرائعة وبقية أعمالها الرائعة.

"كيف كان يتوق إلى تشغيل لسانه في عنقه وفي الوادي المظلمة بين ثديي فيوليتا. في ظل تلك الأجرام السماوية ، تكون الرواسب المالحة اللذيذة وفي الإبطين أيضًا ، ولكن أعظم متعة ستجذبها حول حلمة الثدي وتحركها بإثارة تنقسم أشجاره إلى جسد وردي عميق إلى أن تتجمد وتشد إلى ساق شاق متوق. "

ايلا فضيحة

ايلا فضيحة (اسكنداريا) - A Dystopia نحن نستحق

فقط إيلا يمكن أن تصنع رؤية بائسة للمستقبل الساخن مثل الجحيم. هي كلمات مدهشة وهذا قصير مثير لك على حافة مقعدك. هو كل من الفكر إثارة وإثارة في نفس الوقت. لقد تم ترشيحها لأفضل كاتب شهير في حفل جوائز 2018 ETO ، حظًا موفقًا وحسن الحظ ، إنه ترشيح يستحقه.


فتاة على الشبكة

فتاة على شبكة الإنترنت - DIY غريب: تحويل طاولة القهوة الخاصة بك إلى مقاعد البدلاء الردف

أنا أحب ذلك عندما غبار GOTN من أدواتها وتعاملنا لمقال DIY آخر مدهش ، وهذا هو واحد حول جعل مقعدها الضرب - أريد واحدة! اتبع تعليماتها الرائعة والحكايات المضحكة لمعرفة كيف يمكن لـ DIY أن تكون وظيفية وممتعة أيضًا. في أحد المكونات الترويجية الذاتية ، تحقق من مشاركة ضيفي على موقعها أيضًا - لها أول تجربة آلة الداعر، (أنا وقح جدا LOL).


إيميلين الخوخ

Emmeline Peaches - The Dorr Wavecare Advanced Intimate Toy Care System

مرة أخرى تقدم إيميلين مراجعة شاملة ومدروسة لمنتج جديد في السوق قد يجذب الكثير من المستخدمين الذين يحبون الأشياء لتكون نظيفة بشكل صارخ. قد يكون نظام التنظيف Dorr Wavecare قليلاً من المبالغة ، ولكن من الجيد رؤية المزيد من المنتجات المتعلقة بالنظافة تدخل السوق. Emmeline لديه طريقة رائعة مع الكلمات ، وأنا لا أستطيع الحصول على ما يكفي من عملها (سحق الفتاة). تحقق لها والاستمتاع بمقالاتها ومراجعاتها ، وبالتأكيد لن يخيب.

جوان الثلاثون

قيم هذا المقال
(الاصوات 0)

بعد أسبوع واحد من Eroticon ، لدي أفكار

قبل أسبوع واحد من Eroticon ، انتقلت من حالة من الذعر إلى جانب الشعور بالبهجة إزاء الالتقاء أخيرا بأصنام المدونات الخاصة بي إلى المستشفى في حالة خطيرة تمر بفحص الدماغ. لا أعرف ما فعلته لإبعادها ولكن كما يقول المثل "الكارما هي عاهرة".

لقد خرجت من المستشفى عندما بدأ Eroticon ، وعلى الرغم من أنني مصاب بالصداع النصفي الشديد ، فقد تمكنت من متابعة تغريدات الجميع حوله ، وساعدني ذلك.

بدأت بإضطراب شديد بعد أن فاتني شيئًا كنت أتطلع إليه لفترة طويلة ، لكن الرسائل القصيرة سرعان ما التقطتني ونفض الغبار عنها. كان اتباعها أمرًا شافيًا للغاية ، وأعتقد أنه ساعدني في التركيز وساعدني في شفائي.

أرغب في إرسال رسالة شكر كبيرة إلى كل من حضر Eroticon وتغريده عن التجربة بأكملها. استطعت تقريبًا الإثارة والمتعة ، والتفاعل مع أصدقائي عبر الإنترنت أعطاني شيئًا لأتطلع إليه طوال عطلة نهاية الأسبوع.

مرة واحدة تخيلت أن البلوز سيقع في ، ولكن العكس هو ، في الواقع ، صحيح. على الرغم من أنني لم أحضر ، فقد ساعد في بناء الإثارة لمدونتي أنني محبة.

الحق بما فيه الكفاية عني ، و eroticon. تدور مشاركات SOSS هذه حول مشاركة الأعمال المدهشة للمدونين الآخرين هناك ، وأود أن أركز اهتمامكم هذا الأسبوع على بعض الجمال ، لذلك نحن هنا.

على أي حال في أي ترتيب معين هذه هي المشاركات التي لفتت انتباهي هذا الأسبوع:

شارك شيتنا السبت #SoSS

فريميابل فام

Femme الهائل - 5 أشياء للقيام بها مع كسر LELO HEX الواقي الذكري التي لا تنطوي على الجنس - لا استعراض لكن فرحان تماما.

لدينا كل شيء نكرهه ونكره ، وقد أنتجت شركة Formidable Femme الذهب المطلق مع ما لديها من الواقي الذكري Lelo Hex. أحبها أو أكرهها فأنت على يقين من أن تبتسم وتضحك على اقتراحاتها. هذا المنصب حقا جعل يومي وأرسل لها عناق وأبهام ضخمة.


ايزابيل لورين

Isabelle Lauren - Eroticon 2018: لقد صنعت أصدقاء جدد

لم أكن أريد تضمين أية مشاركات تتعلق بـ Eroticon هنا لأنهم يحصلون بالفعل على الكثير من الاهتمام. هذا واحد على الرغم من إيزابيل هو مثال مثالي على كيفية لمس Eroticon الكثير من الناس (في الطريق الصحيح) ، ويمكنك تذوق حماستها لعطلة نهاية الأسبوع ومقدار ما خرجت منه. كنت أتطلع للقاء إيزابيل هناك هذا العام ، لكن للأسف سيكون عليها الانتظار حتى العام المقبل حيث ستتمكن من إظهار الحبال. تحقق من مشاركتها وموقعها ؛ أنا أستمتع بعملها بشكل هائل.


إيميلين الخوخ

Emmeline Peaches - الجنس والراحة

Emmeline Peaches (أو يجب أن أقول أن Dr. P) هو واحد من مدوناتي المفضلة طوال الوقت. إنها مصدر إلهام بالنسبة لي والعديد من الآخرين. هذا المحارب النباتي هو أسطورة مع الكثير من الطاقة والحماس الذي هو معدي. أنا في رهبة من مآثرها ، من سباق الماراثون إلى ترقيتها للقضايا النباتية.

إنها أيضا جحيم واحد من كاتب رائع وتدفق أسلوبها ، لديها قدرة خارقة للتحدث معك مباشرة من خلال عملها ، وتصبح منغمسة في ذلك. إذا لم تقم بفحصها ، فأنا أحثك ​​على القيام بذلك. هذه امرأة تتحرك ، وهي هي من يتبعها. لقد لفتت هذه المقالة عيني لأنها تذكرنا بأننا جميعًا مختلفين ونجد الراحة في أشياء مختلفة وهذا أمر جيد. التحقق من ذلك وقراءة بعض مقالاتها الأخرى أيضا ، لن يخيب ظنك.


فتاة على الشبكة

Girl On The Net - يمارس الجنس مع بلدي مشدود ، لامعة ، من الصعب ديك كبيرة

كان علي أن أدرج هذا المنشور ، الذي لا يحب القراءة عن المرح مع ديك كبيرة؟ أنا أستعرض خاتم الديك الساخن Octopus ATOM بالإضافة إلى ذلك ، وكان من الجميل أن يكون لديك نظرة ثاقبة لمشاعرها حول هذا الموضوع. لم يكن لدينا الكثير من المشاكل التي تناسبك ، وسيتعين عليك الانتظار ورؤية ما رأينا فيه ولكن الاطلاع على هذه المراجعة. لدى GOTN أسلوب كتابة رائع ، وسوف تحب أعمالها الأخرى. أوه ، وكانت واحدة من منظمي Eroticon كذلك القبعات لها.


غريب هريرة

غريب الهريرة - تحذيرات الزناد ، إعلانات الطفل وغيرها من القرف

هذه رسالة تنقلك على الوجه وتلفت انتباهك ، وهذا أمر جيد. عانيت لفترة طويلة من إعاقيتي قبل الكشف عنها ، ولكنها لا شيء عاطفيا بالمقارنة مع ما يمر به كيم. كان هذا المنصب يدمعني ، ولكن من خلاله ، أستطيع أن أرى امرأة قوية بشكل لا يصدق ، وقد حظيت بامتياز اجتماعي بالفعل وآمل أن أفعل ذلك مرة أخرى.

كانت روايتها صدى على العديد من المستويات ، كانت تدور في الجحيم ، وأريد فقط أن أقدم لها عناقًا هائلاً وأن أؤيدها بأية طريقة ممكنة. يرجى اظهار لها بعض الحب. إنها امرأة رائعة ، ومن الصعب للغاية بالنسبة لها في الوقت الحالي. أتمنى أن تفوز على مدار الساعة وسأكون متجذرة لها وسوف أظل دائماً أحتفظ بها إذا احتاجت لأي شيء. تحقق لها ، فضلا عن كونها أم قوية تدير موقع رائع يستحق بالتأكيد التحقق.

هذا كل شيء لهذا الأسبوع ، آمل أن تستمتع بقراءاتي المقترحة.

جوان الثلاثون

قيم هذا المقال
(الاصوات 0)

إنه يوم السبت لذا إليك بعض المشاركات الجديدة التي تستحق القراءة

في هذا العصر وعصر الرقابة على الإنترنت ، وخاصة على منصات التواصل الاجتماعي إذا كنت تستمتع بمشاهدة شخص ما ، يرجى النظر في مشاركته مع دائرتك.

نحن جميعا بحاجة إلى قرائنا ، ومن العار أن نرى أشخاصًا يُخرجون من مدوناتهم بسبب الرقابة. لذا يرجى حتى إذا كان كل ما يمكنك إدارته هو تعليق على مشاركة شخص ما سوف تقوم به يومك.

على أي حال في أي ترتيب معين هذه هي المشاركات التي لفتت انتباهي هذا الأسبوع:

شارك شيتنا السبت #SoSS

Littel Switch Bitch

يذكر التبديل الكلبة - اليوم 23 - FEBPHOTOFEST18 - لا مراجعة ولكن الأحدث في مهمة pho الشهرية.

أحب قراءة Little Switch Bitches posts وكانت تشارك في Photofest 2018 فبراير ، تحقق لها في كل مجدها وبالتأكيد تحقق أوتو بقية التقديمات لها.


ايزابيل لورين

إيزابيل لورين - التخيلات من خبطت عصابة

كتبت إيزابيل مشاركة رائعة تسلط الضوء على مدى كونك تخيل شيئًا لا يعني بالضرورة أنك تريد التعامل معه. إذن لماذا الذنب؟


ووه! إعادة النظر

ووه! استعراض - استعراض تسخير حاء

استعراض كبير من تسخير أنيق جدا من Bijoux Indiscrets. قمت مؤخرا بمراجعة حمالة صدر من لهم والاستيلاء على هذا الاستعراض عيني. لقد استمتعت بهذا ولا سيما صورة الكاتب في المراجعة. يتطلب الأمر الكثير من الشجاعة لوضع نفسك في مراجعة ، ولذا فإنني أحييك على ذلك. أتطلع إلى رؤية ما سيتم عرضه بعد ذلك ..


كارا سوترا

كارا سوترا - الخلود قلادة الياقات التيتانيوم مراجعة

كان علي أن أدرج هذا الاستعراض من طوق معدني مذهل من كارا سوترا المدهشة. تعليقاتها ومقالاتها هي ببساطة مذهلة حتى تحقق من موقعها في مجملها. هذه القلادة للموت ، تبدو رائعة.


غريب هريرة

Kinky Kitten - Pocket Pulse Remote

مراجعة رائعة أخرى من Kinky Kitten Kim بمساعدة شريكها. وهذا يدل على أننا جميعًا مختلفون وعادلًا لأن الجميع يهتم بمنتج لا يعني أنه سيعمل دائمًا من أجلك. لا تشعر أبدًا بالسوء أو أن هناك شيئًا خاطئًا معك إذا حدث ذلك.

هذا كل شيء لهذا الأسبوع ، وآمل أن يحول هذا إلى ميزة عادية لذا استمر في العودة لبعض الوظائف الموصى بها.

جوان الثلاثون

قيم هذا المقال
(الاصوات 0)

إنه يوم السبت لذا إليك بعض المشاركات الجديدة تستحق القراءة

تساعد مشاركات المشاركة حقًا المدونين مثلي والآخرين على النمو والوصول إلى جماهير جديدة. لذا ، يرجى قضاء بعض الوقت في قراءة هذه الأسابيع الشرفية وربما مشاركتها أو التعليق عليها. بصفتي مدونًا ، أعرف الشعور المتوهج الذي يأتي عندما يدعم شخص ما ويعلق على أعمالي. حتى مع هذه الاسابيع اقتراحات ل perusings الخاص بك pervy.

شارك شيتنا السبت #SoSS

عبودية الله - Fleshlight توربو الاشتعال الأزرق - هذا هو استعراض رائع من Fleshlight مذهلة.

أنا مؤهل لأقول أنها Fleshlight مدهشة حيث قمنا بمراجعة النسخة الملونة من النحاس وكان من اللطيف رؤية "عبودية الآلهة". انها حقا masturbator الذكور اللامع الذي يتوق لي أن يكون القضيب (شقي ، شقي ، أنت تعرف ما أعنيه).


حلوى نتش - Hot Octopuss Pocket Pulse Remote

وقد تفوقت الحلوى نفسها مرة أخرى مع استعراض مذهل آخر ، وهذه المرة هو الجديد guybrator من الأخطبوط الساخن. هذه قطعة مثيرة للاهتمام من Sextech ومرة ​​أخرى قد يتوق إلى القضيب حتى أتمكن من تجربة ذلك لنفسي لأنها تبدو جيدة جدا.


Emmeline Peaches - Hot Octopuss Pocket Pulse Remote

في كثير من الأحيان لا أدرج reveiws لنفس لعبة الجنس ولكن هذه المراجعة من قبل Dr Peaches المدهشة تستحق القراءة إذا كنت تفكر في شراء Pocket Pulse وهي مليئة بالحرف وأسلوب كتابتها ممتاز لذلك فهي قراءة ماصة .


النحلة الفرعية - مورتيد

أنا أحب هذه الوظيفة دعونا نواجه الأمر أننا جميعا ربما فعلنا ذلك بأنفسنا. أنت تعرف ، وجود هزة الجماع مذهلة حيث فرضت عضلاتك بجد مررت الرياح - يا الاحراج. ولكن لماذا يجب أن يكون بالخجل من هذه الوظيفة الطبيعية للجسم. قبعات إلى النحلة الفرعية لاستكشاف هذه القضية.


يذكر سويتش الكلبة - زير نساء 2go - نمط أحمر الشفاه فيبي لإبقائك راضية

أنا أحب ردود فعل شفط البظر ولم يسبق أن راجعت أي من مجموعة زير النساء حتى أنني كنت مهتمة جدا لقراءة أفكار LSB على هذا النموذج. إنها أكبر قليلاً مما كنت أتوقع ولكن المراجعة جعلتني أرغب في تجربة واحدة.

هذا كل شيء لهذا الأسبوع ، وآمل أن يحول هذا إلى ميزة عادية لذا استمر في العودة لبعض الوظائف الموصى بها.

جوان الثلاثون

قيم هذا المقال
(الاصوات 0)

إنه يوم السبت لذا إليك بعض المشاركات الجديدة تستحق القراءة

ليس فقط أسبوع آخر من قبل ولكن عام كامل هذه المرة. ما زلت أمسك وأتساءل كيف هيك هو 2018 بالفعل؟

أتمنى أن يستمتع الجميع بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة بأي طريقة تقرر فيها قضاء وقتك. مع بداية عام جديد ، من المهم أن نتذكر لماذا تم إنشاء #SoSS hashtag وكيف يتم حجب المدونين والكتاب والمراجعين على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية.

إذا كنت تأخذ هذا معك بعيدا عن قراءة هذا المنصب ، آمل أنه ينبغي علينا جميعا التعليق أكثر ، ومشاركة المشاركات أكثر والأهم دعم بعضنا البعض أكثر. لدينا كلنا آراء مختلفة حول الكثير من المواضيع وهذا هو ما ينبغي أن يكون. كمجتمع على الرغم من أنني آمل أن يرى 2018 مشاحنات أقل والمزيد من المعانقة والدعم من بعضها البعض.

تساعد مشاركات المشاركة المدونين حقاً مثلي وأي شخص آخر على النمو والوصول إلى جماهير جديدة. حتى مع هذه الاسابيع اقتراحات ل perusings الخاص بك pervy.

شارك شيتنا السبت #SoSS

Emmeline Peaches - أمتعتي في لعبة الجنس 2018 (المنتجات التي تود أن ترى) - هذا مقال رائع يحث الجميع على القراءة (خاصةً مصنعو ألعاب الجنس).

أنا أحب Emmeline Peaches ، كانت مدونتها أول مدونة لألعاب الجنس ومشورة بدأت أقرأها وألهمتني إنشاء مدونة خاصة بي. أنا في رهبة كبيرة لها ، هل تعلم أنها الآن د. نعم ، لقد تخرجت في العام الماضي ، لذا أصبحت الآن دكتور Peaches ، ما مدى روعة هذا الفيلم وإلهامه؟ تتم كتابة مقالاتها ومقالاتها بشكل استثنائي ، وإذا قررت متابعة مدون آخر بشكل منتظم هذا العام ، اجعلها Emmeline مذهلة.


ليلي الخطرة - أدوات التدوين المفضلة

ليلي هو مراجع آخر لا يصدق ومصدر عن كل الأشياء الجنسية. في هذه المشاركات ، تقدم بعض النصائح الرائعة للمدونين الجدد والمستقلين كما أنها نصيحة ممتازة. بينما في موقعها ، تحقق من مقالاتها عن ألعاب الجنس السامة ، فهي خبيرة بلا منازع في هذا المجال ومن المهم أن نعلم أنفسنا فيما يتعلق بما يجب تجنبه في عالم الألعاب الجنسية ، ليلي هو مصدر إلهام آخر رائع للكثير من المدونين.


عبودية الله - و MEOBOND الإلكترونية قفل الوقت لأحزمة عبودية & العفة

عبود الله مرة أخرى عيني هذا الأسبوع مع قفل عبودية الإلكترونية. هذا المنتج لديه الكثير من الفرص للعب عبودية النفس وكذلك الكثير من المرح في المشهد دوم / الفرعية. أنا أحب أسلوبه في المراجعات ومن الواضح أنه يعمل كما أمرت نفسي واحد. أنا أحب مفهومه ، لذلك احترس من مراجعتي له في الأسابيع المقبلة كذلك. تحقق من موقع عبودية الآلهة لبعض مراجعات جيدة للغاية من كل شيء من الملابس إلى ألعاب الجنس ل بدسم من المنتجات


النينجا Sexology - Iroha عصا

هذه مدونة أخرى أحب القراءة وفي هذه المراجعة ، تُظهر قدرتها على كتابة مراجعة متوازنة لمنتج لا يناسب احتياجاتها. غالبًا ما يكون من الصعب كتابة المراجعات السلبية أكثر من تلك الخاصة بالمنتجات التي تحبها ، وهذه المراجعة هي مثال لكيفية القيام بها. حتى لعبة الجنس سيئة لديها نقاط جيدة ، وبينما قد لا يعمل شيء بالنسبة لك ، فمن المهم إعطاء مراجعة متوازنة لأنها قد تكون مثالية لشخص آخر. صخور النينجا Sexology.


Scandarella - حقيبة لعبة Tallulah المحرر

نحتاج جميعًا إلى مزيد من خيارات تخزين ألعاب الجنس ، وقد استعرضت Scandarella مثالًا جيدًا لما هو متاح في السوق. انها حقيبة تخزين ناعمة لطيفة من Liberator ويمكن أن يكون الحل الأمثل للكثير من الناس هناك حتى التحقق من ذلك. تحقق من تعليقاتها الأخرى لأنها جيدة جدًا في ما تفعله.

هذا كل شيء لهذا الأسبوع ، وآمل أن يحول هذا إلى ميزة عادية لذا استمر في العودة لبعض الوظائف الموصى بها.

جوان الثلاثون

قيم هذا المقال
(الاصوات 0)

إنه يوم السبت لذا إليك بعض المشاركات الجديدة تستحق القراءة

أين ذهبت هذا الأسبوع؟ يبدو وكأنه فقط أمس أنني كنت أكتب آخر مشاركة لدينا شيت آخر.

استلهمت هذه السلسلة من المشاركات من Girl On The Net بعد أن بدأت قنوات التواصل الاجتماعي في الإمساك بمشاركات التدوين والمدونين الجنسيين - مرة أخرى. إنه مفهوم بسيط ، يمكنك مساعدة المدونين من خلال المشاركة والتوصية بمشاركاتهم.

إذا كنت تحب تغريدة أو مقالة ، فيرجى إعادة تغريدها أو مشاركتها. إنها الطريقة الوحيدة التي يمكن لبعض الناس الآن التعرض للقراء الجدد. المكافأة هي أن متابعيك يمكنهم التعرف على المدونات الرائعة التي تعرفها وتقرأها.

إنه بالفعل يساعد المدونين مثلي على النمو والوصول إلى جماهير جديدة. حتى مع هذه الاسابيع اقتراحات ل perusings الخاص بك pervy.

شارك شيتنا السبت #SoSS

بولي الحب والجنس - أنا أحب الرسومات الخاصة بي وحتى حب فكرة هذا كتاب التلوين.

الكثير من البالغين يستمتعون بكتب التلوين ، فهي طريقة رائعة لإبعاد عقلك والاسترخاء. لماذا لا تحقق من هذا الاستعراض للكتاب التلوين الكبار وهذا هو ، حسنا ، دعونا نقول انها شقي جدا. تحقق من الاستعراض.


Ducky Doolittle - Waiting For Cancer Treatment Part 6

Ducky Doolittle قوية بشكل لا يصدق ، وهي تكتب عن معركتها الخاصة مع سرطان الرحم. هذه قصة تلامس قلبك وتلهمك أيضًا. السرطان هو العاهرة ، لقد فقدت اثنين من أفراد الأسرة من ذلك ، ولكن يمكن تحسينه وأنا تأصيل ل Ducky. انبهر بقراءة مشاركاتها وإرسالها إلى بعض الحب.


عبودية الله - HiTech BDSM قيود المعصم

عبودية الله مرة أخرى اشتعلت عيني مع استعراضه لبعض القيود لطيفة جدا تبحث من Meo.de أحب الطريقة التي تناسب حول معصمي الخاص بك ، انظر ماذا يقول لي عنهم.


قد أكثر - جوارب ، قمصان ممزقة والملاحظات

هذه القطعة الرائعة من الشبقية كانت بالتأكيد تحت الحافة. إذا كنت ترغب في بعض مواد القراءة المشاغب ثم تحقق من موقع مايو - ifsexmatters.co.uk. وقد تم إطلاق سراحها مؤخراً من حسابها على تويتر Shadowban - وهو أمر جيد بالنسبة لها. آمل أن أتابعها إلى النور قريباً.


إيزابيل لورين - الزواج الأحادي الناجح: هل هذا ممكن؟

كان من اللطيف قراءة مقالة مكتوبة بشكل جيد عن الزواج الأحادي. يبدو أن الجميع في هذه الأيام يحاولون تجربة أشكال أخرى من العلاقات ، وتذكّرنا إيزابيل بأن الزواج الأحادي يمكن أن يكون مُرضًا للغاية. تحقق من موقعها أثناء وجودك هناك وأخبرها أن جوان تقول مرحبا. إنها لم تشعر بشكل جيد هذا الأسبوع لذا أتمنى لها كل التوفيق والتعافي السريع.

هذا كل شيء لهذا الأسبوع ، وآمل أن يحول هذا إلى ميزة عادية لذا استمر في العودة لبعض الوظائف الموصى بها.

جوان الثلاثون

قيم هذا المقال
(الاصوات 0)

تحقق من هذه التدوينات المدهشة

في ما يلي مشاركات هذا الأسبوع التي يمكنك الاستمتاع بها جميعًا. كل وظيفة تطرقت لي بطريقة ما وآمل أن تستمتع بها والأهم من ذلك مشاركتها.

يمكنك مساعدتنا جميعًا - شارك شيت. هذا هو باختصار (أو nutsack إذا كنت تفضل) ، وقد ذكر هذا النهج المجيد لأول مرة من قبل فتاة على الشبكة و مدونة إيروس. إذا أعجبك منشور ، فيرجى مشاركته على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. إذا كنت تحب تغريدة ، فالرجاء إعادة نشرها. إنها الطريقة الوحيدة التي يمكن لبعض الناس الآن التعرض للقراء الجدد. المكافأة هي أن متابعيك يمكنهم التعرف على المدونات الرائعة التي تعرفها وتقرأها.

كلنا نحب قراءة قصص مثيرة ، منشورات تثقيفية وتثقيفية لذا يرجى ، الرجاء مشاركة ما تقرأه ، إنه يساعد المدونين مثلي على النمو والوصول إلى جماهير جديدة. حتى مع هذه الاسابيع اقتراحات ل perusings الخاص بك pervy.

شارك شيتنا السبت #SoSS

عبودية الله - Fifty Shades Freed إنه الزجاج الأسود الإلهي مطرز دسار

سوف أبدأ بمراجعة بوندج جود الرائعة لكأس دسار من مجموعة 50 Shades of Meh الجديدة. أنا أكره الكتب ولكن اللعب ، وهذا أمر مختلف تماما. أنا أحب هذا reveiw من الزجاج دسار والصور كبيرة ، وخاصة الموافقة المسبقة عن علم دسار المجمدة. نعم قضبان اصطناعية زجاجية كبيرة للعب درجة الحرارة. تحقق من الاستعراض.


كانديسناتش مراجعات - الشعر الوردي ، لا يهمني! تعلم أن تحب نفسي

أنا أحب هذا المنصب ، صدى معي على العديد من المستويات. في جوهرها تتحدث عن تعلم حب جسدها مرة أخرى واستعادة ثقتها بقدر ما كبرت (لن أقول أننا لن ننمو أبداً). إنها جميلة وصورها مذهلة ، وأحب أن أرى شخصًا يرسمها على جانب قاذفة قنابل في الحرب العالمية 2 باعتبارها تعويذة. انها الصخور في كتبي


Emmeline Peaches - The Meo Cyborg Exploration Cock

Emmeline هو المفضل لدي blogggr الجنس في كل العصور (هل أخبرتك أنها الآن د.؟). هذا الاستعراض من دسار من شأنه أن يكون على حق بلدي الشارع كان لي يقهقه. انها مراجعة كبيرة من لعبة مثيرة جدا للاهتمام. يبدو يشبه كثيرا بلدي سيئة التنين فلينت على الرغم من ذلك ، ولكن يمكنك أن تكون الحكم على ذلك.


فينوس أوهارا - يوم استمنت من أجل العلوم

يبدو تقريبا مثل مؤامرة من فيلم إباحي 70 جبني. تلتقي الفتاة بالعلماء ، ويقوم عالم بإجراء تجارب على الفتاة وهي تستمني. Mmmm ، يمكن أن يكون هناك موضوع الخيال الأساسي هنا بالنسبة لي. على أي حال أنا أحب هذا المنصب الذي يصف اليوم الذي فعل فينوس يستثر في ممارسة الجنس. قراءة التثبيت.


الآنسة روبي الاستعراضات - LoveArc ذاتية الدفع الجنس آلة

لقد استمتعت حقا بمراجعة هذا المنتج الذي أحب أن أجربه بنفسي ، حسناً لديّ شيء من أجل آلات الجنس بعد كل شيء. مراجعة كبيرة مكتوبة من قبل شركة مفضلة لي. تحقق من reveiws الأخرى على موقعها أثناء وجودك هناك وأخبرها أن Joanne يقول مرحبا.

هذا كل شيء لهذا الأسبوع ، وآمل أن يحول هذا إلى ميزة عادية لذا استمر في العودة لبعض الوظائف الموصى بها.

جوان الثلاثون

قيم هذا المقال
(1 صوت)

تحقق من هذه التدوينات المدهشة

لقد مر أسبوع منذ اقترحت GOTN فكرة Share Our Shit Saturday في ضوء قنوات التواصل الاجتماعي التي تضغط على الحسابات المتعلقة بالجنس مرة أخرى. آمل أن تكون قد استمتعت بنشرتي الأولى حول هذه المسألة. هذا هو أقصر قليلا ولكن لديه المزيد من المشاركات المدهشة من بعض المدونات الجنسية التي قرأتها والتي أعتقد أنك سوف تستمتع بها.

شارك شيتنا السبت #SoSSيمكنك مساعدتنا جميعًا - شارك شيت. هذا هو باختصار (أو nutsack إذا كنت تفضل) ، وقد ذكر هذا النهج المجيد لأول مرة من قبل فتاة على الشبكة و مدونة إيروس. إذا أعجبك منشور ، فيرجى مشاركته على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك. إذا كنت تحب تغريدة ، فالرجاء إعادة نشرها. إنها الطريقة الوحيدة التي يمكن لبعض الناس الآن التعرض للقراء الجدد. المكافأة هي أن متابعيك يمكنهم التعرف على المدونات الرائعة التي تعرفها وتقرأها.

كلنا نحب قراءة قصص مثيرة ، منشورات تثقيفية وتثقيفية لذا يرجى ، الرجاء مشاركة ما تقرأه ، إنه يساعد المدونين مثلي على النمو والوصول إلى جماهير جديدة. حتى مع هذه الاسابيع اقتراحات ل perusings الخاص بك pervy.

شارك شيتنا السبت #SoSS

Kinky Kitten Kim - Sheets of Sanfrancisco Funsheet Plus

أحب مدونة Kims ، وقد راجعت هذا الأسبوع مجموعة من المقتطفات من Sheets of SanFrancisco المذهلة وأنا في حاجة حقاً إلى الحصول على مجموعة. تشرح كيم بوضوح تام لماذا هي ببساطة الأفضل في السوق بأسلوبها المعتاد. مدونتها تستحق القراءة.


Sacndarella - Fleshlight Freaks Frankestein Masturbator

أنا أحب هذا reveiw ، راجعت Fexs فرانكنشتاين دسار وأحب أن أرى masturbator الذكور المقابلة يجري استعراضها لعيد الهالوين.

Fleshlight Freaks Frankenstein هو الذي يفتخر بالغرز. تفصيل الفرج رائع! الطيات الداخلية الناعمة الشفافة ، البظر تطل من تحت غطاء محرك السيارة ... كل شيء هناك ، وأصيلة جدا. على الرغم من التفاصيل الدقيقة ، ليس شيئًا بشعًا. انها في الواقع لطيف نوعا ما.

إنها مراجعة رائعة وستستمتع بالاطلاع على موقعها.


إيميلين الخوخ - #NSFW كتاب تلوين متعرج تماما

بصفتي شخصًا يحب رسم الشعار المبتكر ورسمه ولونه ، أعجبني هذا التعليق بواسطة Emmeline لكتاب تلوين للكبار. التلوين يمكن أن يكون علاجياً جداً وهذا الكتاب مدهش ويجب أن أحصل على نسخة منه. تحقق من مراجعتها وكذلك تحقق من موقعها المذهل. لقد كنت قارئا متعطشا لها منذ أن بدأت. يمكنك الآن أن تتصل بطبيبها أيضًا - الكثير من الاحترام.


يذكر تبديل الكلبة - Klittra من السويد الذاتي هزاز التشحيم

هذا المنتج على الفور لفت انتباهي بأنه فكرة رائعة. تخيل استخدام هزاز ذاتي التشحيم ، تحقق من مراجعتها لمعرفة ما هي على الرغم من المفهوم والمنتج.


عبودية الله - العفة حشفة خاتم شائك

أنا أحب قراءة المدونات من جميع زوايا الطيف الجنسي وهذا الاستعراض اشتعلت عيني ، هل هو الألم أو المتعة؟ تتمتع هذه المراجعة من ملحق القضيب شائك. تحقق من عبودية الله واخبره أن جوان تقول "مرحبا".

هذا كل شيء لهذا الأسبوع ، وآمل أن يحول هذا إلى ميزة عادية لذا استمر في العودة لبعض الوظائف الموصى بها.

جوان الثلاثون

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
تحقق من MyInstant.org للحصول على قيمة كبيرة واختيار
Sexmachines.co.uk أكبر مجموعة من الآلات والمرفقات الجنسية
Latex، Leather and Lace your No. 1 Online Store for High Quality Fetish Wear، Lingerie & Clothing.
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

مخزن
TopCashBack.co.uk
Lovehoney - مثير ليس الحجم
الانسجام
مخزن

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com

يتوهم الحصول على جوان هدية؟