مراجعة هزاز الأرانب القابلة لإعادة الشحن الإلهية #Selflove

كتب بواسطة  24 يناير 2021

A Rabbit Vibe الذي من شأنه أن يمنح Thumper فرصة للحصول على أمواله

لذلك تواصلت Divine معي لمعرفة ما إذا كنت أرغب في مراجعة بعض من مجموعتها الجديدة من اختيار #Selflove. أعتقد أنه يمكنك تخمين ردي :) بالطبع ، قلت نعم من فضلك ، لأنني استمتعت تمامًا بألعابهم الجنسية في الماضي.

ثم اضطررت للجلوس وانتظار التسليم ، والذي سأعترف أنه سيكون مملاً للغاية إذا لم يكن لدي أشياء أخرى لأفعلها لتشتت انتباهي

"الملمس الحريري الناعم يجعله ينزلق بسلاسة ، والشكل يجعله سهلًا تقريبًا في الإمساك والتحرك."

جوان

لم يكن لدي وقت طويل للانتظار قبل وصول الطرد إلى باب منزلي. تم وضعه على عتبة بابي من قبل شخص بريد مرح ولوح عندما غادروا.

إنه أمر مثير دائمًا عندما أحصل على علبة من العناصر ، ولا أعرف بالضبط ما هي المنتجات الموجودة بداخلها. يكاد يكون مثل عيد الميلاد ، فقط بدون ورق التغليف.

التسليم والتعبئة والتغليف

لم أكن على علم بالعناصر التي كانوا يرسلونها حتى sub 'r'و حيلة الديك كانت لطيفة بما يكفي لعمل فيديو unboxing لي لأنني لم أكن جيدًا بما يكفي للانضمام.

لقد شعرت أنا و sub 'r' بسعادة غامرة تجاه العناصر المرسلة والحماسة للوصول إلى العمل (أعني بذلك اللعب بالطبع). أولاً ، كنا بحاجة إلى تحديد من سيراجع أي لعبة. اخترت #Selflove Rabbit ، وسيقوم الفرعية 'r' بمراجعة #Selflove Clit Suction Stimulator لم أستطع أن أكون جشعًا جدًا بعد كل شيء ، لذا احترس من مراجعتها قريبًا.

صورة توضح تغليف الأرنب الإلهي
أنا أحب العلامة التجارية وصندوق So Divine #Selflove Rabbit Vibe.

صورة توضح فتح العبوة حتى تتمكن من رؤية اللعبة بالداخلكانت الألعاب في صندوق محكم الإغلاق وملفوفة في عبوات لمنعها من التحرك أثناء النقل.

يوجد #Selflove Rabbit في صندوق عرض للبيع بالتجزئة به رفرف يمكنك فتحه لرؤية اللعبة بالداخل من خلال نافذة بلاستيكية شفافة.

أنا أحب الصناديق حيث يمكنك رؤية اللعبة بالداخل.

الصندوق مغلق بأختام أمان واضحة من كلا الطرفين حتى تطمئن إلى أنه لم يتم فتحه.

داخل الصندوق ، تحصل على كتيب يحتوي على بعض الإرشادات الأساسية ، وكابل شحن بطول جيد وبالطبع الهزاز نفسه.

المواد والتصميم

الهزاز #Selflove Rabbit Vibrator مغطى بالسيليكون الناعم الفاخر ، وهو ليس آمنًا للجسم فحسب ، بل غير مسامي وخالي من الفثالات. يحتوي على بطارية قابلة لإعادة الشحن ومحرك قوي.

تصميم هذا الأرنب يبدو أنيقًا وأنيقًا. مع رقبة ضيقة تتسع بعد ذلك إلى رأس محيطي قليلاً. يبدو محفز البظر في الواقع في شكل مشابه للإبهام ، مما يؤدي إلى شكل طرف لطيف. تبدو مبهجة باللون الوردي الباهت مع نظام الألوان الأساسي الأرجواني.

صورة تظهر المظهر الأنيق للأرنب الإلهي
هذا هو مظهر أرنب أنيق المظهر ويبدو رائعًا.

الرقبة مرنة قليلاً ، مما يجعلها مريحة في الاستخدام ، كما أن عنق البظر مرن للغاية. غالبية اللعبة مغطاة بالسيليكون الناعم الحريري ، مع وجود قاعدة أرجوانية عضلات المعده.

صورة تظهر عناصر التحكم في So Divine #Selflove Rabbit Vibeالشكل المنحني يجعلها مريحة للغاية أثناء اللعب. يوجد قدر ضئيل من العطاء في قسم الأرنب القابل للإدخال ، لكنه هزاز قوي بدرجة معقولة. توجد ثلاثة أزرار أسفل منبه البظر مباشرة ، كل زر مرفوع قليلاً لتسهيل العثور عليها. الوسط هو زر الطاقة ، اضغط مع الاستمرار عليه لتشغيله أو إيقاف تشغيله مرة أخرى. تسمح لك الأزرار العلوية والسفلية بالتنقل بين خيارات النمط والقوة.

تقدم 11 وظيفة بمزيج من القوة والأنماط ، فهي تمنحك قدرًا مناسبًا من الخيارات.

كابل USB القابل لإعادة الشحن بطول معقول يسمح بشحنه بسهولة. تأكد من شحنها بالكامل قبل استخدامها لأول مرة. أثناء وصوله بشحن جزئي ، فإن إعطائه شحنًا كاملاً قبل الاستخدام سيطيل عمر البطارية.

صورة توضح كابل الشحن
كابل الشحن بطول جيد وسهل الاستخدام.

أحب حقيقة أن ضوءًا أحمر صغيرًا يأتي بالقرب من الأزرار عند الشحن ، وهذا يومض ببطء حتى يتم شحنه بالكامل. بمجرد أن ترى أن الضوء مطفأ ، فأنت تعلم أنه جاهز للعب. البطارية تدوم جيدًا. لقد اكتشفت أنه في حالة الشحن الكامل استمر لأكثر من 90 دقيقة ، ولكن هذه المرة ستختلف على الأرجح حسب الإعدادات التي تستخدمها.

الأرنب القابل لإعادة الشحن مقاوم للماء وليس مقاومًا للماء ، لذا لا يمكنك استخدامه في الحمام. يتم شحنها عن طريق دفع شاحن دبوس صغير في الفتحة الصغيرة في ظهر اللعبة أعلى علامة CE مباشرة.

إنه مصمم ليس فقط لتحفيز البظر ولكن أيضًا G بقعة أيضًا ، وقد نجح في كليهما.

أداء

في الجزء الممتع من المراجعة ، كيف يعمل؟

الملمس الناعم الحريري يجعله ينزلق بسلاسة ، والشكل يجعله سهلًا تقريبًا في الإمساك والتحرك. يسهّل الشكل المنحني أيضًا استخدام الأزرار بإبهامك أثناء اللعب. أنت فقط بحاجة إلى الشعور بالنتوءات المنذرة.

صورة توضح سهولة اتباع التعليمات
التعليمات واضحة وسهلة المتابعة.

أنا حقًا أحب شكل تحفيز البظر ، مع الطرف المدبب ، يمكنك توجيه الاهتزازات حيث تريدها أكثر. تعجبني الاهتزازات الشديدة ، ومع هزاز الأرنب القابل لإعادة الشحن ، وجدت أنني بحاجة فقط إلى توجيه الطرف لضرب البظر وكنت بعيدًا.

يرسل المحرك القوي اهتزازات عميقة في العمود الفقري إلى رأس اللعبة وتحفيز البظر. التي يشعر بها المرء بشكل رائع. تم تصميم الشكل المنحني أيضًا للوصول إلى G-spot ، والذي وجدته لم يكن مجهودًا على الإطلاق لتحقيقه.

تمنحك إعدادات السرعة ثلاثة خيارات فقط ، ولكن ما لم تكن بحاجة إلى سرعة عالية للإقلاع ، فيجب أن تكون كافية للجميع. لقد فوجئت بسرور بحقيقة أن هناك بالفعل اختيارًا من 9 أنماط. سأعترف بسعادة أن الأمر استغرق الكثير من اللعب الإضافي للعثور على النمط الذي أفضله أكثر (الأشياء التي يجب أن أفعلها باسم مراجعة العلوم). إنه يجعل ممارسة التمارين الرياضية المفضلة لديك أكثر متعة.

صورة تظهر مرونة منبه البظر
محفز البظر مرن مما جعله مريحًا وسهلاً للتوافق مع تشريحي.

صورة تظهر الانتفاخ الجميل في طرف هذه الأجواءلتحديد الإعداد المختلف ، ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على زر الطاقة المركزي ، ثم استخدام الزر لأعلى للانتقال عبر المراحل المختلفة. سيعود الزر السفلي (السفلي) إلى الإعدادات التي مررت بها بالفعل. لإيقاف تشغيله مرة أخرى ، فقط اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة.

عندما قرأت أن أي هزاز "هادئ الهمس" ، عادة ما أتناوله مع قليل من الملح (كما يقول المثل). في كثير من الأحيان ، وجدت هذه العبارة صحيحة فقط في أقل الإعدادات. يسعدني أن أقول لأذني أن هذا الشخص هادئ حقًا حتى في الإعدادات الأعلى - المكافأة.

بالطبع ، إذا قمت بوضعه على سطح صلب أثناء تشغيله ، فلن يكون هادئًا للغاية ، ولكن هذا هو اهتزازات اللعبة ، وليس صوت المحرك. لقد ارتكبت هذا الخطأ ذات ليلة عندما احتجت إلى السماح للكلب بالدخول.

إذا كنت تبحث عن لعبة Rabbit Vibe الجديدة سهلة الاستخدام والسيليكون والقيام بالمهمة حقًا ، تحقق من هذا منSoDivine_UK. انقر لتويت

الميزات الرئيسية

الملامح الرئيسية:

  • 11 وظيفة - 3 سرعات و 9 أنماط شغف نابضة.
  • تحفيز البظر وجي سبوت.
  • اهتزازات قوية
  • أوسب قابلة للشحن
  • سيليكون ناعم ممتاز

أوصي به:

  • لمن يحب هزاز الأرنب.
  • أي شخص يستمتع بلعب G-spot.
  • أي شخص يفضل الهزازات القابلة لإعادة الشحن.
  • أي شخص يفضل ألعاب السيليكون.

لا أوصي به:

  • أي شخص لا يحب هزاز الأرانب.
  • أي شخص لا يحب اللون الوردي.

خاطرة النهائي

هزاز الأرنب القابل لإعادة الشحن So Divine #Selflove هو إضافة ممتعة إلى أي صندوق لعب. اللون الوردي الباهت لطيف ، والشكل رائع. أنا أفضل الهزازات القابلة لإعادة الشحن لأن البطاريات تدوم جيدًا ، بالإضافة إلى أنني أريد أن يكون صندوق الألعاب الخاص بي صديقًا للبيئة قليلاً.

إنه سهل التنظيف ، على الرغم من أنك بحاجة إلى تذكر عدم غمر هذا الهزاز في الماء لأنه ليس مقاومًا للماء. لا يترك التصميم الأملس والأملس الكثير من الفجوات لجمعها. على الرغم من قولي هذا ، إذا تبللت بشكل لا يصدق أو كنت محقنة ، فقد تحتاج إلى التأكد من التنظيف حول الوصلة بين قسم السيليكون و abs.

تدوم البطارية لفترة طويلة بما يكفي لأستمتع بنفسي تمامًا ، وهي حقًا تصل إلى G-spot. أنا من محبي الاهتزازات ، وهذا الأرنب القابل لإعادة الشحن من So Divine هو كنز.

لقد قضيت وقتًا رائعًا في اللعب مع هذا #Selflove Rechargeable Rabbit Vibrator من So Divine لهذه المراجعة. سأعترف بأنني سأستمتع بهذا الأرنب حتى الآن اكتملت المراجعة.

لقد تم إرسال هذا الأرنب من قبل لذلك الإلهيوأود أن أشكرهم على إتاحة الفرصة لي لمراجعتها.

تقييم جوان

شامل
تصميم
مميزات التطبيق
الية عمل سفينة نوح
سهولة الاستخدام
السعر

من أين يمكنني الحصول على واحد؟

هزاز أرنب قابل لإعادة الشحن الإلهي

احصل على واحدة من مشاعر الأرانب الرائعة هذه من لذلك إلهية مقابل £ 50 فقط وهي قيمة جيدة للمال.

تحقق منها ولا تنسى أن تخبرهم أن جوان تقول "مرحبا".

إفشاء

هذا الاستعراض لا يحتوي الروابط التابعة لها، لمزيد من المعلومات حول الروابط التابعة تحقق من بلدي الصفحة الكشف.

معلومات إضافية

  • التصنيف الإجمالي: 9.0
نشرت في الهزاز
جوان سومرز

مدون الجنس ، مراجعة ، دسار Officianado ، Quimsticking غريب ، Electrosex المحبة أمي.

لقد كنت أراجع الألعاب الجنسية ومنتجات الكبار على مدى السنوات الخمس الماضية وأحب القيام بما أقوم به. إذا وجدت تعليقاتي ومقالاتي مثيرة للاهتمام ، فيرجى ترك تعليق عليها ، فأنا أحب قراءة التعليقات عنها.

اترك تعليقا

تتم مراجعة جميع التعليقات قبل النشر!
هذا لمنع مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها من الترويج لبضائعهم على موقعي. إذا كنت مرسلي رسائل غير مرغوب فيها ، فالرجاء توفير كل من وقتي ومن لا تقلق ، حيث لن تتم الموافقة على مشاركاتك ولن يراها أحد على أي حال. سيتم حذفها ببساطة.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون ، الآن مع 60 ٪ من
اللاتكس والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة لعبة الجنس سولا مذهلة.
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
Dau Han أكبر مجموعة من آلات وملحقات الجنس
أبيكس تنزيل الفيديو
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون

تسوق مع الشركات التابعة لي

جلد اللاتكس والدانتيل
الحب العسل
السيد هانكيز تويز
Bondara
آلة Shockspot الداعر

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن