الاستمناء الإناث لا يزال من المحرمات الكبيرة

إنه شيء نادرًا ما نتحدث عنه حتى مع أقرب أصدقائنا ، ولكن دعونا نواجه الأمر لدينا جميعًا "مصقول اللؤلؤ" أو "Jilled off" - (ملاحظة للذات ، أنا أحب العبارات الملطفة الجنسية). بعضنا يشعر بالخجل من القيام بذلك على الإطلاق. هذا على الأرجح لأن المجتمع لا يزال يشجع الذنب والعار بشأن الاستمناء - إنه ببساطة شيء "لا يجب على الفتيات الصغيرات القيام به". حسنا ، إلى الجحيم مع قطار الفكر هذا!

فتاة جيدة تفعل العادة السرية ، وهم يحبون القيام بذلك.

يجب أن تسأل السؤال ، لماذا لا تفعل ذلك؟ إنه شعور رائع ، وله فوائد صحية ممتازة ويخفف الضغط ، فلماذا لا يريد أي شخص إيقاف كل شيء يفعلونه ويخرجهم.

أريد أن أحطم بعض الأساطير حول الاستمناء وأثبت لك أنها تجربة إيجابية تمامًا. جسم كل شخص فريد من نوعه ، وقد تختلف طريقتك في ممارسة العادة السرية عن جسمي ، ولكن هذا لا يهم لأنه لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للقيام بذلك. لذا إليك بعض الأسباب السريعة والبسيطة التي يجب عليك القيام بها.

تحقق من هذه الطريقة السريعة والسهلة لتوفير بعض النقود

تتضمن هذه المقالة الروابط التابعة لهاولكن العنوان ليس clickbait ، يمكنك حقًا توفير المال عند التسوق للعب الجنس.

يمكننا أن نفعل كل شيء مع توفير المال عندما نتسوق. من منا لا يتوهم طريقة خالية من المشاكل للحصول على خصومات إضافية من علاماتهم التجارية المفضلة؟

أعلم أنني أحب هذه الفكرة ، وفي إحدى الأمسيات أثناء مشاهدة التلفزيون ، رأيت الإعلانات من TopCashBack.co.uk وفكرت بنفسي - أتساءل عما إذا كانت ستنجح في اللعب الجنسية؟

حسنًا ، كما يقول المثل القديم ، أدى الفضول إلى قتل القطة. ولكن في حالتي ، أنقذني الفضول بعض النقود الصعبة - woohoo!

ضخ فراغ جنبا إلى جنب مع ه-STIM رنان، واحدة من الجحيم مشروع DIY غريب

حظيت مشاركة على smartstim حول السبر الفراغ باهتمامي ، وقررت بعد قراءة بعض التعليقات التي يجب علي أن أوثقها لبناء مثل هذا القطب لمساعدة الآخرين على صنع واحدة.

لذلك ، الائتمان ل miralicious90 على smartstim.com لفكرته رائعة وتصميم 3D. أنا أحب تصميمه البسيط ، لكنني قررت دفعه قليلاً.

في هذه المقالة ، سوف أقودك خطوة بخطوة خلال عملية صنع مكبس فراغ القضيب DIY الخاص بك بالإضافة إلى قطب صوت التنبيه الإلكتروني. بحيث يمكنك جعل الديك أكبر وأصعب من أي وقت مضى أثناء السبر واستخدام التحفيز الإلكتروني في نفس الوقت.

إذا كان هذا يبدو ممتعًا ، فاقرأ. تعرف على مدى سهولة إنشاء شيء مثل هذا بنفسك.

"الجحيم الدامي ، هذه قطعة واحدة من مجموعة خطيرة. الشعور بتورم الديك والصوت المنزلق فيك شديد للغاية وبمجرد أن يتم تشغيل صندوق التحكم في التحفيز الإلكتروني ينفث جواربك. إنها تجربة رائعة ، وجحيم واحد من رحلة ".

جوان حيلة الديك

هذه مقالة طويلة جدًا ، وهنا بعض الروابط السريعة إذا كنت تريد الانتقال إلى قسم معين.

تأخذ VR Porn شبكة الإنترنت عن طريق العاصفة ، وإليك كيفية المشاركة في الحدث؟

قبل شهرين، VRPorn.com أعلنت أنها تجاوزت رسميا 100 مليون مستخدم.

هذا كثير من الناس الغريبين يبحثون عن VR Porn. سيكون أي موقع ويب أكثر من سعيد مع هذا النوع من حركة المرور. ولكن تذكر أن هذا الموقع مخصص فقط لـ VR Porn ويجعل هذه الإحصائيات أكثر إثارة للإعجاب.

إنه يوضح لك إلى أي مدى نما مكانة الإباحية هذه ، وأصبحت الآن أكثر انتشارًا من تلك المتخصصة. المزيد والمزيد من الناس يكتشفون كيف يمكن أن يكون الاباحية الواقعية المثيرة للغاية.

مع انخفاض تكلفة المعدات شهريًا تقريبًا ، أصبح من السهل الآن أكثر من أي وقت مضى أن تغمر أصابع قدميك في مشهد VR Porn.

أعلنت Playstation مؤخرًا عن بيعها 4.2 مليون أنظمة PSVR اعتبارًا من مارس 2019. في حين أن HTC و Oculus يتمتعان بحماية أكبر من أرقام مبيعاتهما ، فمن المحتمل أن يكونا أيضًا في نفس الملعب.

يمكنك التمتع wank الجسم آمنة على الميزانية

لا أحتاج إلى التبشير لأي أحد حول كيفية صعوبة الأوقات ، وحتى إذا لم يكن لديك الكثير من النقود ، فنحن جميعًا بحاجة إلى بعض الإثارة في حياتنا.

عن طريق الإثارة ، أعني النوع الجنسي (هذا هو أفضل نوع على أي حال).

قد تظن أن اللعب الجنسية الآمنة للجسم هي عالم الخيال إذا كنت على ميزانية.

لكن ، أنا سعيد لأن أكون قادرًا على إثبات أن الأسطورة مخطئة في بعض الأمثلة الملهمة عن ألعاب جنسية آمنة للجسم كبيرة متوفرة بميزانية محدودة.

لذلك ، يمكن للبنك الخنزير الخاص بك التوقف عن الهز في خوف ، واسمحوا لي أن تظهر لك كيف يمكن أن يكون لديك wank قديم جيد على الميزانية.

أفضل الآلات لهزات الجماع الحرة ، أو ، العادة السرية الفاخرة

كثيرا ما يتم سؤالي ما هي أفضل آلات حلب الديك. سأخبركم جميعًا عن ثلاثة أعلم أنهم خارج هذا العالم. إنها ليست رخيصة ، ولكن مع آلات الجنس ، تحصل بالفعل على ما تدفعه مقابل.

لذلك بالنسبة لأي شخص تعثر في هذه الصفحة ويفكر الآن في "ما هي آلة حلب الديك" ، تابع القراءة لمعرفة ما يمكن أن تفعله هذه الآلات الرائعة.

قد تفاجأ DDLG المشهد عندما تتعلم المزيد عن ذلك

أولاً ، يمكنني أن أضمن إلى حد كبير أن ما لا يقل عن 90٪ من الأشخاص الذين يقرأون هذا المنشور هم إما لم يسمعوا عن علاقة DDLG أو لديهم الكثير من المفاهيم الخاطئة عنهم.

"أحب الدخول إلى مساحة صغيرة حيث أنها مريحة جدًا ، ويمكنني فعل الأشياء التي أستمتع بها حقًا"

sub'r "

إذن ، ما هو DDLG؟ هو اختصار لـ Daddy Dom / Little Girl ، ولكن قبل تناول جرعة عميقة من التنفس من خلال أسنان مثبتة ، تابع القراءة لمعرفة ما يعجبك حقًا.

آمل أن تبدد الكثير من الأساطير حول هذا الشكل من بدسم العلاقة داخل هذا المنصب ، لذا يرجى أن تتحمل معي. لذا تابع القراءة لمعرفة المزيد عن هذا النوع من اللعب BDSM.

إن فكرة حبس العفة تحولني حقًا

العفة هي الموضوع الذي يثير كل أنواع العواطف في الناس ، والاشمئزاز ، والارتباك ، والإثارة. ماذا عن الفعل من تأمين قدرتك الجسدية على ممارسة الجنس أو ممارسة العادة السرية التي تروق لعشاق العفة؟

"العفة - الدولة أو الممارسة المتمثلة في الامتناع عن الاتصال الجنسي خارج نطاق الزواج ، أو بشكل خاص من الجماع".

قاموس أوكسفورد الإنكليزية

أنوي معرفة وإلقاء الضوء على هذا النشاط الغريب ، لأنه شيء يثير فضولتي ويحولني في نفس الوقت.

لذا تابع القراءة لمعرفة المزيد عن العفة ونكران النشوة لمعرفة ما إذا كان ذلك لك أو لإرضاء فضولك.

ليلة برزت بلدي العهره الكرز النادي في العلية في ديربي

كانت السماء تمطر بشدة ، وبدأت أندم على قراري بزيارة نادي عاهر مع شريكي بينما كنت أمشي إلى الباب حيث كانت أعصابي ترفرف. يبدو أن السير من موقف السيارات الكبير خارج الشارع إلى أبواب النوادي الأعمار ، لكني كنت سعيدًا بأنني أحضرت معاقبة معي.

كانت هذه زيارتي الأولى إلى نادي عاهر ، وعلى الرغم من معرفتي بما يمكن توقعه ، كانت الأعصاب تؤثر على عزمنا على الاستمرار في ذلك. عندما وصلنا إلى الأبواب الارجوانية الكبيرة ، كان اختيار المطر شجاعا مرة أخرى أو الذهاب إلى الداخل. ألقي الرصاصة وتدخلت في الداخل.

فتح الباب كان علينا إدخال نوع من غرفة الضغط مع نافذة صغيرة دفعنا من خلالها رسوم دخولنا قبل أن ننتظرها. لقد توقفنا من قبل نادي Attic في Derby حيث إنه محلي نسبيا بالنسبة لنا وأردت أن أرى ما هي الأندية المتأرجحة كانوا مثل في الداخل.

موارد EStim

14 أغسطس 2020

هذه الصفحة هي محور كل شيء يتعلق بالتقدير في هذا الموقع

قبل ثلاث سنوات أكثر من الرجال مذهلة في E-STIM اتصلت الأنظمة بالسؤال عما إذا كنت مهتمًا بمراجعة بعض معدات التحفيز الإلكتروني الخاصة بهم. كان علي أن أكون صادقا لأنني لم أسمع قط بالتقدير أو electrosex (تربية محميّة أظن LOL). على أي حال ، أرسلوا لي مربع التحكم في التحفيز الإلكتروني الأول والإلكترود مجموعة رائعة سلسلة 1، وكنت مدمن مخدرات على الفور. لم يسبق لي أن حصلت على أيدي حرة النشوة في حياتي ، وأنا أستمتع ببعض الضوء بدسم اللعب ، انها مزودة بهذا النمط من المرح كذلك. لا يمكنني أن أوصي الجميع بإعطائه ، ما الذي ستخسره؟

على أي حال ، هذه الصفحة هي محور كل شيء متعلق بالحوافز الإلكترونية ، ويوفر روابط إلى المجالات الرئيسية الثلاثة لأنشطتي electrosex. مراجعات ومقالات مشورة ومواد بناء ذاتية. هناك أيضا بعض الروابط السريعة في متناول يدي هذه الصفحة - الروابط مع خلفية stripey ، لا يمكنك أن تفوتهم >>>

دليل Sybian Riders

14 أغسطس 2020

الحصول على أكثر ضجة لباك الخاصة بك مع Sybian

Sybian هي أسطورة في حد ذاتها ، لسنوات 30 التي كانت تقدم هزات قوية للنساء في جميع أنحاء العالم.

إنه بلا شك أقوى الهزاز الذي حظيت به في أي وقت مضى امتياز التواجد بين ساقي ولكن الحصول على أقصى استفادة منه يتطلب بعض التفكير والكثير من الممارسة.

من السهل جدًا أن تقوم بتدريجها ومن ثم زيادة الطاقة بسرعة كبيرة جدًا ، لكن ذلك سيتركك قرحة وربما تكون متدلية قليلاً بشأن إمكانياتها. بدلاً من ذلك ، اتبع هذه الخطوات البسيطة لضمان حصولك على أقصى استفادة من Sybian.

أنا أحب اللعب الحلمة ، وهو الجنس جنس الجهاز الحرة المقدمة لمحبة

حسنا ، انهم صنعوا من أجل المحبة والرعاية في الواقع. الشيء المدهش أكثر من رائع حول حلمات هو أننا جميعا لدينا. هم أيضا بالتأكيد تحت حفز في الكثير منا. أنا أتحدث إليكم مباشرة ، أصحاب القضيب.

نعم ، أصحاب القضيب ، واللعنة ليست فقط بالنسبة لنا vaginistas. يمكنك التمتع ببعض اللف واللعب وامتصاص اللعب كذلك. ثق بي قد ترغب في تدوين الملاحظات ، قد يأتي هذا بمثابة صدمة لك.

سأقوم بتغطية بعض الطرق العظيمة التي يمكن أن نتمتع بها رفقاء الحب التوأم. أنا أيضا سوف أقترح المزيد من القراءة لأي شخص يتطلع إلى إعطاء لعبه إلى المستوى التالي.

أولاً ، دعنا نتحدث فقط عن ما هي الحلمات وما يجعلها ممتعة للغاية.

الشوكولا الشوكولاتههناك المئات من النهايات العصبية في الحلمة وهذا يجعلها حساسة جدا للعب الإحساس. هذا يجعلهم النقاط الساخنة للمتعة في جميع الأجناس. وقد أظهرت الأبحاث أن تحفيز حلمات يمكن أن تحاكي نفس الاستجابات في الدماغ الناجم عن التنبيه التناسلي المباشر.

هذا يعني أن لديهم خط ساخن إلى مركز متعة الدماغ. لذلك من غير المستغرب إذن أن يثار الكثير من الناس عندما يتم لمس حلمتهم. مع التحفيز الصحيح ، يمكنك تجربة النشوة من خلال تحفيز الحلمة وحدها.

يوضح هذا الرسم البياني البيولوجيا الأساسية للثدي والحلمة عبر وسط الشوكولاته. ومن الشائع لجميع الجنسين.

إليك بعض الأفكار حول لعب الحلمة مع المنتجات التي استعرضتها. سوف أقوم أيضًا بتضمين بعض الروابط إلى المنتجات ذات الصلة بهذا النمط من اللعب.

اللعب الاصبع

يمكننا جميعًا الاستمتاع ببعض التحفيز الذاتي أو التحفيز من قبل شركائنا باستخدام أيدينا وأصابعنا. جرّب تشغيل الإصبع برفق حول الهالة الخاصة بك ، ثم استخدم ظفرك لرؤية الأحاسيس المختلفة.

حاول إضافة بعض التشحيم أو اللعاب إلى المعادلة لبعض متعة الحلمة الزلقة. قم بتدفئة نفسك باستخدام أصابعك أولاً قبل حتى التفكير في أي جهاز.

الأجزاء الأكثر حساسية هي الحلمة أولاً ، تليها الهالة ومن ثم نسيج الثدي. تحفيز وفرك جميع المجالات الثلاثة.

ضغط الحلمات الخاصة بك ، تويست حلمات الخاص بك. في الأساس ، اعطهم فرصة جيدة. بعض الناس يستمتعون بالضغط عليهم بشكل إيقاعي بينما يستمتع الآخرون ببعض التحركات. جرب رؤية ما يثيرك. سوف تملأ الحلمتين بالدم أثناء اللعب معهم مما يجعلهم يصبحون أكثر صعوبة وينصبون مثلما يفعل القضيب.

الألسنة والأسنان والرضاعة

يمكن أن يشعر الفم باستكشاف حلمتي حلم لا يصدق. يشعر اللسان الرطب بإثارة حلمة الثدي أو تحريك الهالة. يمكن أيضا أن يكون مص الحلمة بلطف منتصب ، يمكنك حتى استخدام أسنانك لتتخلص من الحلمة بلطف.

الذهاب بلطف على الرغم من أنها حساسة للغاية. في كثير من الأحيان إذا كان لديك ثدي كبير ، يمكنك تحفيز حلماتك بنفسك بهذه الطريقة. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل ذلك فسوف تحتاج إلى مساعدة شريك. تحفيز الحلمة عن طريق الفم هو واحد من الأنشطة المفضلة لدي ، على حد سواء إعطاء وتلقي.

دائما أسأل شخص ما قبل العض أو القضم والبدء في أسنانك أقرب إلى الثدي. استخدم أسنانك حول الهالة بدلاً من طرف الحلمة وابدأ في الاستماع إلى شريكك بلطف.

لعب الهزاز

لعب الحلمة الهزاز هو الكثير من المرحيمكنك استخدام أي هزاز على حلمات الخاص بك ، في محاولة لتحفيز الهالة ، وكذلك الحلمة نفسها ، وسوف تستمتع ببعض الأحاسيس الرائعة.

كلما ازدادت صعوبة الحلمتين ، ستتغير الأحاسيس وستصبح حلماتك أكثر حساسية.

مقياس اللعب

أنا أتحدث الساخنة والباردة هنا ، بعد أن شريكك شرب مشروب بارد قبل مص الحلمات الخاصة بك. بدلا من ذلك حملهم على شرب مشروب ساخن أو بديل لبعض الأحاسيس المتنوعة جدا. يمكنك استخدام icecubes للعب الحلمة ولكن تبقى الحركة ولا تفعل ذلك لفترة طويلة وإلا فإنك تخاطر بإصابة بالبرد. يمكن أن تلعب درجة الحرارة الكثير من المرح خاصة إذا كنت مقيدة.

يمكنك إضافة بعض المتعة أثناء مص الحلمة عن طريق ترطيبها ثم نفخها لتهدئتها. ثم امصها في فمك لتدفئتها مرة أخرى. هذه التقنية البسيطة تعمل عجائب لبعض اللعب السريع في درجات الحرارة. نصيحة أعلى - جربها أدناه وكذلك في المرة التالية التي تذهب فيها إلى كس رطب.

المشابك الحلمة

الآن نحن نتحدث بعض المرح الخطير ، أنت تعرف أنك تعني العمل عندما يحتاج اللعب إلى معدات. يمكن أن يشكّل حلمة الثدي الحلمة شعورًا رائعًا أو مؤلمًا اعتمادًا على كيفية القيام بذلك. إذا كنت لا تحبها بشدة ، ضع المشبك خلف الحلمة بحيث تثبت الهالة. لمزيد من التحفيز المكثف المشبك الحلمة مباشرة. مع أي نوع من التحامل ، قم دائمًا بتحرير الضغط بانتظام حتى يتدفق الدم مرة أخرى إلى الأنسجة.

الحلمة العصي من Kink Craftغالباً ما يكون الربط البسيط هو أول شيء يستخدمه الناس على حلمتيهم ويمكن أن يشعروا بالراحة. يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى المشابك المصنوعة من الحلمة المصنوعة من البلاستيك أو المعدن أو حتى الخشب. أنا أحب واحد العصي الحلمة التي أدلى بها كينك كرافت، لقد راجعت مجموعة من هذه ولا تبدو مذهلة فحسب ، بل يشعرون أنها كبيرة. هم أيضا قابل للتعديل. لقد استخدمت أيضا عصا الحلمة لشد بظرتي وهذا كان مذهلاً.

يحتوي رأس هذه المقالة على مجموعة من مقاطع التمساح المحملة بنابض مع أجراس مرفقة. هذا النمط من المشابك شائع لسبب ما - إنه يعمل بشكل جيد ، كما أنه يبدو رائعًا أيضًا. يحتوي هذا النوع من المشابك على مسامير ملولبة بحيث يمكنك ضبط قوة إجراء التثبيت.

يمكنك الحصول على المشابك الحلمة تعلق على الكمامات مثل O- حلقة الكمامة والحلمة المشابك أنني قمت بمراجعة مؤخرا. بالنسبة لبعض اللعب المكثف حقاً ، يمكنك تجربة أظافير الحلمة المغناطيسية ، كن حذرًا من أن هذه المغناطيسات قوية جدًا.

عند إزالة المشبك ، يندفع الدم إلى الحلمة مرة أخرى ويشعر هذا بحدة شديدة وهو الجزء المفضل لدي من عملية التثبيت.

الحلمة المصاصون

يمكن أن يكون أخذ حلماتك الممتصة إلى أقصى الحدود أمرًا ممتعًا واستخدامه يمكن أن يشعر مصاصة الحلمة بالوحدة الشديدة. انها أيضا علاج بصري كما تمسح الحلمة والهالة مع الدم. أنها تتسع إلى حجم أكبر بكثير مما تفعل عادة. عندما يتم إطلاق الشفط يبقى التورم وهذا يجعل حلمتك أكثر حساسية.

صحة

الحلمات تأتي في جميع الأشكال والأحجام وسوف تكون لك طبيعية تماما بغض النظر عن شكلها. ومع ذلك يجب عليك التحقق من ثدييك والحلمات بانتظام من أجل إجراء تغييرات. التماس المشورة الطبية إذا كنت قلقا بشأن أي شيء على الإطلاق القيام به معهم.

النتيجة

قد لا تكون لعبة الحلمة عبارة عن غلاية أسماك للجميع ، ولكن إذا لم تجربها ، فلا يمكنك أن تقول إنها ليست لك. أقترح بقوة أن المرة التالية التي تستمني فيها تشمل بعض اللعب بالحلمة. من يدري ، قد يمنحك أفضل هزة الجماع في حياتك.

لماذا لا تضيف تعليقًا أدناه ليخبرني كيف تفضل تحفيز حلمتي حلمك ، وبهذه الطريقة يمكنك تقديم الأفكار والمساعدة للقراء الآخرين.

القراءة الأخرى

تناقش النساء 3 هزات حلمة الثدي

يجب أن يكون الجنس ممتعًا ، ولكن هل يمكن أن يكون أكثر متعة؟

كما تقرأ هذا يمكنني أن أفترض أنك تريد تحسين حياتك الجنسية ولماذا لا؟ كل شخص لديه القدرة على إضافة القليل من التوابل إلى حب الحياة. حسنا هذه النصائح العشرة هي لجميع الأجناس ونأمل أن يعطوك بعض الأفكار وإذا كان ذلك مفيدًا. إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى ، فلماذا لا تضيف تعليقًا في أسفل هذه المقالة.

لذا استرخ ، واحصل على الراحة والاستعداد لأخذ كل هذا على متن السفينة.

1. استخدم اللعب أو مواد التشحيم لتعزيز التجربة

لا تقلل من أهمية قوة التشحيم الجيد. أنا دائما استخدام التشحيم عند الاستمناء ويجعل الأمور أكثر متعة بكثير. يمكن لمالكي القضيب أيضًا الاستمتاع بمشروب جيد أيضًا.

كما أن لديها بعض الفوائد الصحية بالإضافة إلى أنها يمكن أن تمنع تلف الأغشية المخاطية الدقيقة.

إنه يحدث فرقا ويشعر أنه جيد جدا عند إضافة القليل من التشحيم يمكن أن يغير كيف يشعر كل شيء. دائما الذهاب للحصول على نوعية جيدة التشحيم المياه القائمة وتكون حذرا منها مع إضافات ضارة.

هذا ممتاز دليل كبير لوب مكتوب من قبل Lily Dangerous ويظهر لك ما يجب تجنبه.

جلب بعض الألعاب الجنسية في غرفة النوم ، ليس لديك للحصول على غريب جدا. لماذا لا تحاول تجريب هزاز أو دسار. يستمتع الكثير من الأزواج بإحضار sextoys إلى حياتهم الجنسية ، وهي طريقة رائعة للمتعة. تحدث من خلال إبداءات الإعجاب وحدودك حتى يعرف كل منكما الآخر.

أو ربما حاول استخدام عصابة على العينين لبعض المتعة tesh متعة. تحقق من بلدي دليل المبتدئين في عبودية لبعض النصائح الأخرى.

2. خذ وقتك وقضاء المزيد من الوقت على المداعبة

إنه ليس سباقًا ، لأن أخذ وقتك يمكن أن يساعد في بناء الإثارة وأيضاً جعل هزاتك أقوى. غالبًا ما يتم التقليل من قيمة المداعبة أو حتى تخطيها ولكنها أداة قوية يمكن لأي شخص استخدامها.

خذ وقتك في الاستمتاع بشريكك أو حتى استفز نفسك. قبض ، قبلة وفرك شركائك erogenous المناطق لمشاهدة بناء الإثارة بهم.

أخذ الوقت على المداعبة يمكن أن تجعل هزات الجماع الخاصة بك أكثر إرضاء. في حين أن النشوة الجنسية ليست هي كل شيء ، بل يمكن أن يكون الوصول إلى هناك أمرًا ممتعًا.

3. جرب اللمسات والأحاسيس الجديدة

هذا واحد لا بد منه ، حاول استمناء مع القفازات أو إعطاء الشريك تدليك بالزيوت. تجربة اللعب مع الإحساس ، وربما البرد دسار أو فيبي في الثلاجة قبل استخدامه.

الحصول على بعض المتعة مع بعضها البعض المناطق erogenous مع مكعبات الثلج ، وسوف يفاجأ كيف يمكن أن تكون باردة جدا السخونة.

حاول أن تتنفس بشرة شريكك ، فإن مؤخرة العنق هي بقعة رائعة كما هي الحلمات والأعضاء التناسلية. يمكن أن يشعر التنفس الدافئ بشعور لا يصدق ويمكنه زيادة الإثارة.

4. يمكنك ممارسة الجنس المذهل مع نفسك

الاستمناء ليست قذرة أو غير طبيعية ، انها في الواقع الكثير من المرح والجميع يفعل ذلك. استمناء حتى لديها الفوائد الصحية.

الاستمناء فرصة عظيمة للتعرف على جسمك. يمكنك تجربة وتعلم كيف تستجيب مناطق جسمك لمحفزات مختلفة.

يمكنك أيضا استخدام الاستمناء كوسيلة لزيادة القدرة على التحمل الخاص بك.

حتى الحصول على تلميع اللؤلؤ لك مالكي البظر أو القيام بخلط المفاصل خمسة لأصحاب القضيب.

5. الجنس العظيم يعتمد على الموافقة

لا يمكنك ممارسة الجنس دون موافقة! ومن المنطقي أن الجنس دون موافقة هو إساءة أو اغتصاب.

تحدث مع شريكك إذا كنت تريد تجربة شيء جديد. لا تخجل من ذلك ، فأنت لا تعرف أبدًا أنه ربما كان يفكر فيه أيضًا.

لا تتخطى علاماتك ، إذا وافقت على تجربة شيء جديد فأخذها ببطء والتزم بالخطة المتفق عليها.

6. تعيش خارج الخيال أو اثنين

جرب بعض متعة التعادل أو عيش الخيالهذا واحد يمكن أن يكون الكثير من المرح حتى لو كنت وحدك. إذا كان هناك شيئًا طالما حلمت به فحاولته. لا يوجد شيء يمنعك من العيش خارج التخيلات الخاصة بك وإذا كنت تشارك شريك حياتك ثم يمكنك التمتع معا معا.

بالنسبة للأزواج ، لماذا لا نوافق على تناولها بالتناوب لتعيش أحلام الآخرين.

هذا يمكن أن يكون وسيلة رائعة للحصول على الجنس المذهل كما الأشياء التي لديك تخيلت بالفعل حول.

إذا كنت قد قرأت الكتب أو شاهدت أفلام 50 Shades of Grey ، فلماذا لا تحاول أن تجرب المتعة والألعاب أو العبودية الخفيفة.

7. تجنب الانحرافات

ضع هاتفك في وضع الاستعداد. لا يوجد شيء أسوأ من رنين الهاتف وأنت تستولي على الأوراق وعلى وشك هزة الجماع. يمكن أن يكون قاتل مزاجي حقيقي.

خذ الأمور خطوة أبعد من محاولة ممارسة الجنس في مكان جديد بعيدًا عن ضغوط الحياة اليومية. احجز في غرفة في فندق أو أرسل الأطفال للبقاء مع أجدادهم لتعطيك بعض الحرية.

8. حاول مشاهدة بعض الإباحية معا

حاول مشاهدة بعض الإباحية معاالآن يمكنك الحصول على الإباحية على شبكة الإنترنت بسهولة أكثر من يمكنك طلب الملابس فلماذا لا نحاول مشاهدة بعض معا.

الآن أنا لا أتحدث عن الاشياء المتشددين غريب (إلا إذا كنت على حد سواء في ذلك). اختر شوطًا من الطاحونة في المرة الأولى التي تشاهد فيها الصور الإباحية معًا.

يتناوب اختيار ما تشاهده. هذا يمكن أن يكون مفيدًا جدًا ويمكنك معرفة الكثير عن أذواق شركائك.

لماذا لا تحاول نسخ ما تراه وتحاول مواكبة التغييرات والنشاطات.

9. تكلموا القذرة مع بعضهم البعض

شيء بسيط مثل ما يسمى ب "وقحة" يمكن أن يثيرني. حاول التحدث القذرة مع بعضها البعض. قد تشعر بالخجل الشديد في المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك ، لكن الممارسة تجعلها مثالية.

يمكن الحديث القذرة تساعد على بناء التشويق والإثارة. الهمس في شريكك الأذن أثناء المداعبة ما كنت ستفعل له / لها والتمتع بالتأثير.

يجدر بنا مناقشة الكلمات التي لا تحبها أنت أو شريكك. أنا أكره كلمة "العضو التناسلي النسوي" على سبيل المثال أثناء المحادثات العادية. ولكن إذا كان شريكي يهمس في أذني شيء من هذا القبيل "أنا ذاهب إلى يشق ديكي الخاص بك مهبل" أنا سوف حرفيا تماما تذوب.

الكلمات لديها السلطة ويمكن أن تكون جنسية للغاية.

10. لا تكن حبيبًا أنانيًا

الجنس العظيم عندما لا يكون نشاط متبادل ما لم تكن استمناء. فكر في شريكك وحاول أن يمنحهم أكثر متعة ممكنة. سيكون متبادلًا وستحصل على ما تقدمه في غرفة النوم.

لا يكون هذا الشخص الذي يريد أن يحصل على نفسه / حالما بمجرد أن يكون نائب الرئيس ثم هذا كل شيء. كن محبًا جيدًا وتهدف إلى إخراج شريكك قبل أن تفعل. أفضل ما زالت تحاول أن تتزامن مع هزات الجماع الخاصة بك.

لا يوجد شيء أكثر سخونة من النشوة الجنسية المتبادلة القديمة الجيدة ، فهي تربطك وتدهش.

باختصار ، هذه بعض النصائح التي يمكنك محاولة لتحسين حياتك الجنسية. خذ وقتك وليس فقط تثبيت على النشوة الجنسية ، وعلاجها باعتبارها مجرد وجهة. إنها الرحلة التي هي الأكثر متعة حتى تستمتع بها وتحاول الوصول إلى هناك مع شريكك في نفس الوقت.

إذا كنت ترغب في العطاء بدسم محاولة ، وهنا بعض المؤشرات المفيدة

إذا كان لديك أفكار مستمتعة للتجريب في بعض ألعاب وألعاب BDSM ، في البداية دعني أخبرك أنك في الواقع أمر طبيعي تمامًا. هل تعلم أنه في استطلاع حديث لـ YouGov (فبراير 2016) يبدو أن 12.7 مليون Brits المذهل قد تم ربطه أو تخيله حول النشاط؟ حسنا هذا صحيح ومريح جدا ، لذلك فأنت بالتأكيد لست وحدك.

يبدو الآن أن بريستول هي BDSM Capital of the UK (المصدر express.co.uk) بعد أن انتزع هذا اللقب صحية من بنريث في كمبريا في العام الماضي.

تم ربط ثمانية عشر في المائة من البلاد أثناء ممارسة الجنس ، وتقول نسبة 19 أخرى أنهم لم يجروا ذلك ، ولكنهم يحبون تجربة ذلك. فماذا تنتظر ، وتراجع أصابع قدميك في المياه العكرة للمجتمع BDSM.

كانت العبودية دائما في وعينا ، وهي تتميز بشكل كبير بالروايات المثيرة وحتى الفن الكلاسيكي. وفي الآونة الأخيرة ، عملت كتب 5o Shades Of Grey على زيادة الوعي (غالبًا بطريقة خاطئة) ، وقد تم الاستشهاد بها كواحد من الأسباب الرئيسية لنمو النشاط على مستوى العالم. أدى تغطيتها الإعلامية الرئيسية إلى مناقشات مفتوحة حول BDSM وسمحت للكثير من الناس بالاعتراف برغباتهم واهتمامهم بهذه الأنشطة.

إذن ما هو BDSM ولماذا هو تحريضي جدا؟

الجنس الشرجي لا يجب أن يكون هناك ألم في المؤخرة

لسنوات ، ابتعدت عن ممارسة الجنس الشرجي ، وأخبرت نفسي أنه مؤلم للغاية وأنه لم يكن لي. كان ذلك جزئياً بسبب بعض المحاولات الفاشلة في الماضي التي شملت الألم والتي أوقفتني فعلاً لكن منذ أن بدأت مراجعة الألعاب الجنسية قررت إعادة النظر في هذه الممارسة الجنسية المحظورة غالباً لمعرفة ما إذا كان يمكن أن يكون حقاً خالياً من الألم.

يسعدني أن أخبركم أنه يمكن أن يكون ذلك ، وأنني الآن أستمتع به تمامًا ويستمتعون به في حقيقة أن بابي الخلفي يتأرجح في كلا الاتجاهين الآن.

"في معظم حياتي اعتدت أن يكون لديّ باب خلفي ، لكن الآن لديّ باب صالون هناك".

جوان

إذن ، ما هو السر الكبير للألبوم الخالي من الألم؟ حسناً ، الأمر ليس معقداً على الإطلاق ، ومعظمه هو في الواقع مفهوم منطقي ، وفي هذا المقال أتمنى أن أنقل خبراتي إلى أن أجعلها ممتعة بالنسبة لك كما أجدها.

بالاضافة الى حجم الملابس المصنوعة يدويا من اللاتكس - KinkCraft

مذهلة اليد التي قدمت اللاتكس بالإضافة إلى الفساتين الحجم من kinkcraftأي شخص يقرأ تقييمي يعرف أنني أعشق الناس تمامًا في KinkCraft.co نظرًا لأنهم ينتجون مجموعة مذهلة من المجموعات والمنتجات المتنوعة. بدأوا مع بيان المهمة - "إذا كان هناك شيء واحد أفضل من اللعب غريب حقا جيدة ، فمن الألعاب غريب حقا جيدة جعل نفسك. نريد أن يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته لجعل الألعاب الخاصة بك ولديهم الكثير من المرح القيام به ".

يمكنني بالتأكيد أن أشهد على حقيقة أن مجموعاتها هي نوعية ممتازة وهيك من الكثير من المرح للتعويض ، حتى بالنسبة لشخص يعاني من مشاكل اليد كما فعلت. حتى الآن كان من دواعي سروري مراجعة المنتجات التالية لهم:

مذهلة اليد التي قدمت اللاتكس بالإضافة إلى الفساتين الحجم من kinkcraftولكن بما فيه الكفاية عن أطقمها المذهلة والمنتجات الغريبة التي استعرضتها ، ما أريد حقا أن أتحدث إليه هو خطها الجديد المذهل لفساتين الزينة المصنوعة يدوياً. من الصعب جداً العثور على منتجات مطاطية عالية الجودة عندما تكونين فتاة كبيرة ، ويسعدني جدًا أن Pixie من KinkCraft قد صمم هذه المجموعة من الفساتين الرائعة. بعد أن تحدثت إليها في العام الماضي في معرض ETO (التجارة المثيرة على الإنترنت) حيث أشارت إلى الخط الجديد من المنتجات ، كنت في مهب عندما رأيتهم. لديهم أيضا بعض منتجات جديدة كبيرة الحجم زائد في خط الأنابيب لكنني لن سرقة الرعد ، ومراقبة موقعهم لمشاهدة التطورات الجديدة.

شيء واحد هو أن اسم العلامة التجارية لـ KinkCraft مرادف للمواد عالية الجودة التي يستخدمونها مقترنةً باهتمامهم الفائق بالتفاصيل ، وكل ذلك يلمع في النطاق الجديد.

مذهلة اليد التي قدمت اللاتكس بالإضافة إلى الفساتين الحجم من kinkcraftإن إطلاق خط إنتاج موجه بشكل عادل ومباشر إلى النساء ذوات الحجم الزائد هو حركة بالغة جدًا وتسعدني كثيرًا. KinkCraft هي المحركون والهزازون ، هم خارج لجعل تأثير كبير على الصناعة وأنها مجرد الاستمرار في طرح المنتجات والتصاميم المبتكرة. لا استطيع الانتظار لرؤية ما سيأتي مع التالي. يستحق هذا الفريق الرائع بعض الاهتمام والدعم.

لدي بعض فساتين اللاتكس والأزياء غريب (لا يوجد مفاجأة هناك أخمّن) ولكنهم جاءوا من WestwardBound عندما كان لديهم مجموعة من الفساتين والملابس زائد الحجم لكنها قطعت هذا الخط وتعهدت أبدا لشراء أي شيء منها مرة أخرى. يجب على الشركات الذكى أن تطالب بتوفير سيدات زائدات الحجم حيث أنها ستواجه ارتفاع متوسط ​​الأحجام ولا تنخفض ، لذا فإنها تزعجني دائماً عندما يظهر اللاعبون الكبار في هذه الصناعة ألوانهم الحقيقية ويتوقفون عن دعم الملابس ذات الحجم الكبير. هذا هو سبب آخر لماذا لدي نقطة لينة ل KinkCraft يفعلون شيئا حيال مشكلة عدم وجود خيار للنساء زائد الحجم ، جيدة جدا عليها.

لذا ، إذا كنت ترغب في تلبيس عينيك على الملابس ذات الجودة العالية المصنوعة يدوياً ، فما الذي تنتظره ، انقل نفسك إلى KinkCraft ولا تنسى أن تخبرهم بأن Joanne تقول "مرحباً!"

زيارة KINKCRAFT

بعض ألعاب الجنس تمتص وبعض تمتص بطريقة جيدة

سوف يغفر لك التفكير في أن هذه التدوينة تدور حول ألعاب جنسية سيئة حقا ولكنها ليست كذلك. ترى لعبة جنسية يمكن أن تمتص والتي يمكن أن تكون شيء جيد جدا عندما أتحدث عن مجموعة من المنتجات من Satisfyer.

لقد أرسلت ثلاث هزازات جديدة للمراجعة وكلها تمتص بطريقة جيدة وأسرع في إضافتها. ما أعنيه هو أنه بالإضافة إلى الإهتزاز فإنها تمتص برفق أو بقوة على البظر والسيدات اللواتي اختبرنها بنفسي. لقد تركت أتساءل لماذا استغرق ذلك وقتًا طويلاً لتطوير هذا النمط المذهل من الهزاز. يضيف الشفط وتطورًا جديدًا لا يُصدق إلى هذه الهزازات ، وهي في الواقع أفضل في الحمام أكثر منه خارجًا ، حيث تكون المشاعر أكثر كثافة عند استخدامها تحت الماء.

كان لدي بعض هزات الجماع مذهلة مع هذه الألعاب وقد تمتعت فعلا هزة الجماع في ظل 20 ثانية حتى بالنسبة لي هو رقم قياسي جديد. وستستمر مراجعاتي في الظهور قريبًا جدًا ، لكنني أقول إن لعبة الجنس يمكن أن تمتص وتظل لعبة مذهلة.

أنا مسرور لاستقبال ElectroHelix

كان لدي مفاجأة مذهلة اليوم عندما تسرب ساعي البريد من العلامة التجارية الجديدة E-STIM مربع التحكم من e-stim.co.uk.

يعد ElectroHelix أو Helix اختصارًا بديلًا لأطول مربع تحكم في السلسلة 1 وشعبية للغاية (اقرأ تقييمي لأحد هنا). هيليكس هي وحدة صغيرة مليئة ببعض الميزات الجديدة الرائعة التي شملت بعضًا من صيغ البرامج التي ظهرت في الإصدار الأخير ، ElectroPebble. لديها المفضلة القديمة مثل زر "النار" التي يمكن استخدامها للصدمة والندفاع جنبا إلى جنب مع وضع "الرياضة" جديدة حيث يتم زيادة الطاقة الانتاجية لأولئك الذين يحتاجون إلى ركلة أكثر قليلا في اللعب التحفيز الإلكتروني.

إن القول بأنني أتطلع الآن إلى الذهاب إلى الفراش في وقت مبكر من الليل سيكون أقل مما ينبغي ، فاحذر من المراجعة التي سأقدمها قريباً.

هذه هي الأشياء التي أنا مهتم حقا في مراجعة في 2018

لقد تم استعراض ألعاب الجنس وآلات سخيف و ه-STIM معدات لمدة ثلاث سنوات ونصف الآن وقد وضعت طعم انتقائي للغاية للعب الأطفال غير عادية والمنتجات التي هي في الجزء العلوي من بطولات الدوري.

جرب كما لو أنني قد لا أستطيع الحصول على كل شيء للمراجعة ، وعلى الرغم من أنني غالباً ما أشتري منتجاتي الخاصة لمراجعة مدير البنك الذي يلقي نظرة على لي عندما أذهب على فورة الإنفاق مثير وهذا هو السبب في أنني لم راجعي هذه العناصر - ومع ذلك أنا أعيش على أمل.

هذه المنتجات هي التي ابتعدت عنك. المنتجات التي لم أتمكن من مراجعتها فحسب ، بل هي أيضًا المنتجات التي أريد حقًا أن أراجعها لأنني أرغب في تجربتها لنفسي ولكني أريد أيضًا مشاركة هذه التجربة مع الآخرين.

لذلك بدون مزيد من اللغط ، هذه هي المنتجات التي نفض تبديلها في الوقت الحالي ، وأحب أن أحصل على فرصة المراجعة في وقت ما (تلميحًا ، تلميحًا إذا كنت مصنّعًا أو بائعًا بالتجزئة يشحنها).

كتابة التعليقات على لعبة الجنس أو "العبث على الإنترنت والحصول على ألعاب جنسية مجانية"

لقد طُلب مني كتابة مقال مدون ضيف من قبل الناس المحبوبين في KinkCraft حول مراجعة الجنس ولعب اطفال. لذا حاولت أن أحصل على كل ما أقوم به على الورق لنزع الأسطورة القائلة بأن مراجعة الألعاب الجنسية هي مجرد طريقة سهلة للحصول على ألعاب جنسية مجانية - إنها ليست ، ثق بي على هذا حيث أعرف ما أتحدث عنه هنا .

أنا مندهش عندما أيمي البستاني الموهوب من أي وقت مضى يفعل كل من بلدان جزر المحيط الهادئ وظيفة رأس الصور في KinkCraft وافقت على قاعدة صورة المواد رأس على بلدي الصورة الرمزية القديمة قليلا وكنت في مهب مع ابتكارها الذي يمكنك أن ترى أعلاه.

حسنا ما تنتظره ، الحصول على نفسك لأكثر من KinkCraft لقراءة مقالي هناك وهناك تحقق من مجموعات مذهلة ومنتجاتها بالطبع. لقد راجعت عدة وجدت لهم الكثير من المرح وعملية للغاية.

مواقعي رائعة الرعاة

JohnThomasToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية سيليكون.
اللثي ، والجلود والرباط ، تحقق من مجموعة هزاز Nu-Sensuelle الرائعة.
MrHankeysToys.com ، أكبر وأفضل قضبان اصطناعية السيليكون
الإعلان عن عملك هنا 250 * 250

تسوق مع الشركات التابعة لي

الأخطبوط الساخن
نظم E-Stim
Kiiroo Onyx 99 دولارًا
مخزن
ميو يجعلك نائب الرئيس
Fleshlight

ترجمة موقعي

enarfrdeelitjaptrues

التبرعات

يستغرق الكثير من الوقت والجهد للحفاظ على هذا الموقع. أنا لا أستخدم مصممي المواقع الإلكترونية المحترفين ، بل هو كل ما عندي من عمل ، وقد كان منحنى التعلم شديد الانحدار - لقد تم تلقي جميع التبرعات بامتنان:
اشتر لي القهوة في ko-fi.com


بدلاً من ذلك ، تبرع لصندوق جوان المحصن إلى عنوان Bitcoin:
1NxapveLFy3yjwGAPGCz9HJehjWm3WPCAL
تبرع بـ BitCoin إلى صندوق جوان المحصن