شراء أول هزاز

Fleshlight Vortex ذكر Masturbator

Fleshlight وردي سيدة Vortex - زلة داخل مريح شيء

هذا هو أول استعراض لي من masturbator الذكور ، ولذا فإنني اضطررت إلى الحصول على المساعدة من "Stunt-Cock" في ستار زوجي. كان على سطح القمر في احتمال الحصول على لعبة لمراجعة ، وموقفه هو "حول الوقت". لا أستطيع المجادلة مع ذلك على ما أفترض ، إنه عادة ما يحصل على رؤيتي خلال عملية المراجعة ولكن مع هذا الشخص يحصل على بعض المرح.

Fleshlight هو اسم العلامة التجارية لأكبر والعلامة التجارية الأكثر شعبية في العالم من masturbators الذكور وقد سمعت الكثير عنهم ، لكن هذه كانت أول مقدمة لهم وكذلك أزواجي.

بعد النظر من خلال واسعة النطاق Fleshlight نطاق في bondara.co.uk اخترنا دوامة لمراجعة كما تبدو البنية الداخلية مكثفة جداً وهكذا طلبت واحدة.

حصلت على تشغيله جدا على بلدي حيلة الديك ووجدت أنه حتى بالنسبة للأزواج هي لعبة جنسية رائعة. رمي في القليل التعادل التعادل ندف المرح وعصبة العينين ولديك بعض المرح حقا مطيع.

إذن كيف شعرت بالفعل؟ تابع القراءة لمعرفة ذلك.

شراء أول هزاز

نصيحة حول شراء الهزاز الخاص بك الأول

لا يهم إذا كنت قد تحولت للتو إلى ثمانية عشر أو أربعين ، فإن شراء هزازك الأول أمر مربك ومخيف. لقد اشتريت أول لعبة جنسية من أي وقت مضى من خلال إعلان في مجلة رجالي عندما حولت 18. مرة في تلك الأيام لم يكن هناك طريقة للذهاب إلى متجر الجنس الشحيحة ، لذلك أمرت بالبريد وكان مرعوب أن والدي سيفتح بريدي عندما وصل. للتغلب على هذا القلق التقيت في كل مكان في كل يوم في الجزء السفلي من محرك الأقراص. بعد فترة متوترة للغاية من الانتظار وصلت ، وكنت حريصا على تجربتها ، ومع ذلك لم يتم تشغيلها ، لقد تم تدميرها ولم يكن لدي أي وسيلة لاستعادة نقودي.

في هذه الأيام لديك خيار أكثر من أي وقت مضى في الطريقة التي يمكنك الحصول على هزاز أو أي لعبة جنسية أخرى لهذه المسألة. متاجر الجنس الحديثة هي أماكن نظيفة وودية للغاية ويمكنك دائما طلب واحد من عدد لا يحصى من المواقع على شبكة الإنترنت. الخيارات المتاحة هي حرفيا تهب ، وأنه يدفع للقيام بقليل من الأبحاث قبل أن تتنافس مع أموالك.

نأمل أن تعطيك هذه المقالة بعض النصائح والمشورة. آمل أن يجعل رحلتك من الصحوة الجنسية على حد سواء عملية سلسة وممتعة.

آخر مراجعات

ديسمبر 07، 2018

LOVELY 2.0 تهتز خاتم الديك مع تكنولوجيا الاستشعار عن الرغبة

in الهزاز
يتحكم في التطبيق خاتم الديك بالاهتزاز الذي كان يضحك أكثر وأنا مسرور عندما اتصلت بي جميلة قبل أن تسألني Erofame ما إذا كنت سأراجع لعبتهم الجديدة The Lovely2.0 لهم. دائما عن تحدي وبصيرة في لعبة جنسية جديدة ، وأنا ... إقرأ المزيد
نوفمبر 18، 2018

متعة مصنع Stronic G من قرمزي الأميرة

in الهزاز
هذه اللعبة الصغيرة المذهلة كانت السبب في العديد من التغييرات في ملاءات السرير التي أسعدني عندما سألتها كريمسون برينسيس إذا كنت مهتمًا بمراجعة لعبة Fun Factory Stronic G Vibrator لهم. أنا أحب الألوان المشرقة والنابضة بالحياة والجسم الآمن ... إقرأ المزيد
نوفمبر 16، 2018

S2 رشاش آلة الجنس

in آلات الجنس و الداعر
جهاز آخر يثبت المثل القائل بأنك تحصل على ما تدفعه مقابل إقرأ المزيد

المقالات الأخيرة

أغسطس 27، 2018 3352

تعاني من حرق أو لاذع عندما يصرخ؟

فيما يلي بعض المؤشرات لتهدئة الأمور قليلاً. غالباً ما يحدث اللسع أو الاحتراق بسبب وجود الكثير من الطاقة التي تمر عبر القطب أو جعل قطبك صغيرًا للغاية. أشياء أخرى يمكن أن تخلق أيضا هذا النوع من المشاكل ، وسأغطي تلك ... إقرأ المزيد
يوليو 05، 2018 7017

ما هي علاقة DDLG؟

قد تندهش من مشهد DDLG عندما تتعلم المزيد عنه أولاً ، يمكنني أن أضمن إلى حد كبير أن ما لا يقل عن 90٪ من الأشخاص الذين يقرأون هذا المنشور إما أنهم لم يسمعوا عن علاقة DDLG أو لديهم الكثير من المفاهيم الخاطئة عنها. "أنا… إقرأ المزيد
يونيو 11، 2018 10534

ذكر وأحزمة العفة وأقفاص الديك

إن فكرة أن تكون مقفولة في العفة تجعلني حقا أحد العفاف هو موضوع ... إقرأ المزيد

أحدث التدوينات

ديسمبر 03، 2018

تواصل Pornocalypse - تمبلر تمنع محتوى للبالغين

in مدونة
هنا نذهب مرة أخرى ، هذه المرة من Tumblr يمكننا جميعا النوم أكثر أمانا في أسرتنا في الليل ، في ديسمبر كانون الأول سينضم 17th Tumblr إلى قائمة طويلة من المواقع التي أصبحت غنية وشعبية من خلال محتوى البالغين ولكن بعد ذلك أدار ظهرها عليه. نعم ، يعتبر Tumblr أحدث موقع ... إقرأ المزيد
04 أكتوبر 2018

Erofame 2018 - Day 2 More Jam Than Robinsons Jam Factory

in مدونة
يوم 2 في Erofame Stunt cock هنا مرة أخرى مع آخر تحديث Erofame بعد يوم 2 من المعرض التجاري. في أي يوم كان لدينا ، كانت السفينة الدوارة من ركوب ، ونحن على حد سواء جلس هنا مع أقدام الخفقان ولكن الابتسامات الضخمة على وجوهنا. لذلك دون مزيد من اللغط ... إقرأ المزيد
أكتوبر 03، 2018

Erofame 2018 - يوم 1 ونحن بحاجة إلى عجلة بارو

in مدونة
زيارتنا الأولى إلى Erofame Stunt Cock هنا مرة أخرى ، بعد نوم ليلي جيد (ينام مثل ... إقرأ المزيد
×